أحمد مالك ينفعل بعد اكتشاف مقلب «رامز عقله طار»: ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
أحمد مالك ينفعل بعد اكتشاف مقلب «رامز عقله طار»: ماذا قال؟
مقالات ذات صلة
برنامج سين لـ أحمد الشقيري: موعد وقناة العرض
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
هذا هو مصير سيارات برنامج رامز تحت الأرض.. لن تتخيل ماذا يحدث لها!

حل الفنان المصري الشباب أحمد مالك ضيفاً في الحلقة العاشرة من برنامج المقالب «رامز عقله طار»، اليوم الخميس، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر شاشة إم بي سي مصر، حيث انفعل بشدة في بداية الأمر.

انفعال أحمد مالك بعد اكتشاف مقلب رامز جلال

وعقب اكتشاف أحمد مالك مقلب رامز جلال في برنامجه رامز عقله طار، انفعل بشدة في بداية الأمر، حيث وجه كلامه إليه قائلاً: «أنا لا أعرفك ولا تعرفني»، ليرد رامز جلال عليه قائلاً: «أنا أول مرة أشوف أحمد مالك يا جماعة».

برنامج رامز عقله طار

وتدور فكرة برنامج رامز عقله طار في إطار مدينة ملاهي ترفيهية داخل المملكة العربية السعودية، حيث توجه دعوة إلى الضيف لافتتاح الملاهي ثم يتم استضافته من قبل الفنان الكبير والمنتج السعودي حسن عسيري، حيث تتم جولة داخل الملاهي مع الضيف داخل أجواء ترفيهية وطفولية، ثم لقاء إعلامي بسيط مع الإعلامية السعودية الشابة سارة مراد. 

لتبدأ فقرة المقلب داخل لعبة الكبسولة، حيث يدخل الضيف ومعه رامز جلال متنكراً كرجل هندي، وتبدأ اللعبة من خلال انفصالها عن الأرض وتصبح معلقة في الهواء وبداخلها الركاب، وتعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب إثارة وتخويفاً للضيوف، ثم تشتد اللعبة رعباً مع مقالب رامز داخل الكبسولة.

أحمد مالك يفقد أعصابه في برنامج رامز عقله طار

الأمر الذي توتر الفنان الشاب أحمد مالك خلال استضافته، مما استدعى قوله لبعض الألفاظ الخادشة للحياء، كما وجه رامز جلال طفاية الحريق إلى وجه مالك، الأمر الذي جعله يفقد أعصابه وينفعل بشدة عليه.

وعندما قفز أحمد مالك من الكبسولة ثم رامز جلال، ظهر الأخير أخيراً أمام مالك بشخصيته الحقيقية، لينفعل عليه أحمد مالك، وقال رامز جلال له: «بداية معرفة حلوة، أنا أول مرة أقابله»، ليرد مالك عليه: «وآخر مرة».

ضيوف برنامج رامز عقله طار في رمضان

واستضاف رامز جلال في الحلقات الأولى حتى الآن العديد من النجوم واللاعبين وهم، الفنان أحمد سعد، اللاعب رمضان صبحي، حمو بيكا ولورديانا، ويزو، اللاعب مجدي أفشة، الفنان محمد عبدالرحمن توتا، النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي، الفنانة دينا الشربيني.