محمد رمضان ينفعل على مدير فندق بعد إغلاق صوت الميكروفون عليه

مسلسل "جعفر العمدة" هو آخر أعمال محمد رمضان بالدراما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
محمد رمضان ينفعل على مدير فندق بعد إغلاق صوت الميكروفون عليه

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو ينفعل على مدير أحد الفنادق، بسبب إغلاقه صوت الميكروفون عليه.

محمد رمضان في حفل سحور

ويظهر محمد رمضان في الفيديو خلال تواجده في حفل سحور إحدى شركات الاتصالات بأحد فنادق القاهرة، وهو يقف على المسرح بعد أن طلب منه الجمهور الغناء.

ولكن تفاجئ محمد رمضان بطلب مدير الفندق بغلق صوت الميكروفون، الأمر الذي تسبب في حالة من الانفعال على رمضان.

وقال محمد رمضان لمدير الفندق: "السيد مدير الأوتيل أنا عارف إن غصب عن حضرتك بس ليه عايز تقفل الصوت ليه، ليه مستقصدنا ليه".

وتابع قائلاً: "أنا عارف إنه أمر جاي لحضرتك أقفل علشان محمد رمضان موجود ليه إيه السبب، عايز أعرف سبباً واحداً".

إعلانات محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يشارك في موسم إعلانات رمضان بأكثر من عمل، حيث شارك في أحد الحملات الإعلانية لشركة اتصالات كبرى مع الفنانة أنغام وقدموا أغنية "أحلى ساعة"، كما شارك رمضان أيضا في إعلان ثان لأحد شركات التمويل وقدم من خلالها أغنية "سيفين".

ويغيب محمد رمضان عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، لأول مرة بعد سنوات من حرصه على تقديم عمل درامي سنوياً.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" بموسم دراما رمضان 2023، والذي أعلن مؤخراً عدم تقديمه لموسم ثان كما كان مخططا له من شركة الإنتاج بعد نجاح الجزء الأول.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وأحمد فهيم ومنة فضالي وهالة صدقي وأحمد داش وعصام السقا وسلوى عثمان وطارق النهري ومنذر رياحنة، والعديد من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سامي وسيناريو وحوار مهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سعدي جوهر.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول جعفر العمدة أشهر تجار السيدة زينب لديه 4 زوجات، ولكن تعرض ابنه من زوجته الأولي للاختطاف من 19 سنة، ويظل يبحث عنه، وسط شكوك في كل من حوله، ولكن تحدث مفاجأة تقلب مجرى حياته، وتتوالى الأحداث.

@mou_atef5

محمد رمضان لمدير فندق: عايزين مني ايه جايلكم اوامر تقفلوا الصوت عليا !

♬ original sound - mou_atef

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة