سعد الصغير ينفعل على الهواء ويغادر برنامج العرافة لهذا السبب (فيديو)

تحدثت عن أزمته مع الراقصة شمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
سعد الصغير ينفعل على الهواء ويغادر برنامج العرافة لهذا السبب (فيديو)

حل الفنان سعد الصغير ضيفًا في برنامج "العرافة" المذاع على قناة المحور مع الإعلامية بسمة وهبة، وقد تم تقديم الحلقة على جزءين، وفي الجزء الأول تحدث عن علاقته بزوجته برلنتي والخلافات بينهما، واعترف بأنه ظلمها وظلم حماته وتبلى عليها.

وواصل الجزء الثانين إثارة الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انفعل سعد الصغير وغادر الحلقة بعد كشف "شيخ العرافين" أسرار عن حياة سعد الصغير لم يوافق سعد على كشفها في البرنامج.

والسبب هو سؤال شيخ العرافين سعد عن أبنائه، حيث سأله: "جبت لبس العيد لأولادك؟" ليجيب عليه: "ولادة مش بجيب لهم لبس العيد هما كبار بيجيبوا لنفسهم".

ليرد عليه شيخ العرافين قائلًا: "مش قصدي ولادك الكبار قصدي ولادك التلاتة الصغيرين"، وهنا انفعل سعد ووجه كلامه إلى بسمة وهبة وقال لها: "أقسم بالله لو الموضوع دا اتعرف أنا ولا عايز حاجة منك ولا عايز البرنامج".

وألقى سعد المايك وغادر البرنامج وهو ما أجبر الإعلامية بسمة وهبة على إنهاء الحلقة، وقالت: "مش هوقفه وهنزل الحلقة إيه المشكلة لما يكون عنده 3 أولاد تانيين هل دا حاجة عيب بتنكرهم ليه؟"


تفاصيل خلافه مع الراقصة شمس

وفي البرنامج تطرقت الإعلامية بسمة وهبة إلى تفاصيل خلافه وصراعه القائم منذ سنوات مع الراقصة شمس وعن حقيقة إجبارها على الإجهاض أكثر من مرة.

وعرضت الإعلامية بسمة فيديو للراقصة شمس تتهم فيه سعد بأنها اصطحبها إلى طبيب الساعة الثانية صباحًا تحت تهديد البلطجية وذلك لإجبارها على إجهاض ابنته منها عندما كانت حاملًا في الشهر السابع.

وفي الفيديو قالت: "الدكتور لما كشف علي قال لسعد إنت كدبت عليا الحمل في الشهر السابع وأنت قلت لي في الشهر الرابع وأنا مش هقدر أعملها العملية لكنه هدده بالسلاح وأجبره على إجراء العملية".

ومن جانبه رد الفنان سعد الصغير غاضبًا، وقال: "فين الدكتور دا وفين مكانه؟ كل دا تمثيل على مليون ونص وشمس مش مراتي ولا فيه خطف ولا حاجة".

وكشف الفنان سعد عن حقيقة الأمر، حيث قال: "القصة أن شمس كانت متبنية بنت صغيرة بتاخدها خميس وجمعة وترجعها للدار فراحت أخدتها ومجبتهاش وسافرت خمس سنين والدار رفعوا قضية على شمس واتحكم عليها ب10 سنين عشان كدا هي هربانة وعايزة ترجع".

وفي البرنامج قدم سعد مستندات تثبت أقواله، وقال: "أنا متجوزتش شمس اللي خلاني أطلع أقول كدا إنها كانت بتعيط واتضربت من أخواتها ولا في ورقة ولا جواز ولا شهود ولا محامي يثبتوا إني اتجوزتها".

يُذكر أن الراقصة شمس ظهرت في أكثر من برنامج خلال السنوات الست الماضية تؤكد فيه أن المطرب سعد الصغير أجبرها على إجهاض جنينها رغمًا عنها وأنها عانت بسبب الإجهاش وأصيبت بضرر في الرحم، كما قالت إنها صفعت سعد الصغير في وجهه داخل سيارته بسبب تصرفاته معها.

اقرأ أيضًا:  الأزمة بين سعد الصغير وشمس تصل لتسجيل صوتي وايصالات أمانة.. وهذا نص أقوال الصغير للشرطة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة