أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
مقالات ذات صلة
فيديو: مخلوق غريب يظهر في شوارع تركيا
بالصور: بابا نويل في شوارع مدريد من أجل الأعمال الخيرية
صور روسي يتحول إلى صاحب بشرة سوداء بعد إجرائه زراعة للكبد من متبرع إفريقي
كل إنسان على وجه الارض يرغب بأن يكون متميزاً عن الآخرين بأي طريقة كانت فمنهم من طرق أبواب المستحيل ومنهم من جاء بأفكار جديدة خلاقة والبعض قد يتميز بدون تعب 
لأن الله وهبه ميزة خلقيه. إليكم أغرب 10 حالات التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية حسب موقع SmashingLists
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
10- أكبر مجموعة سنافر 
بدأ البريطاني ستيفن باركس بتجميع ألعاب لشخصيات السنافر عندما كان طفلاً صغيراً، عندما كانت تباع على أنها علاقات مفاتيح وألعاب محشوه، وبعدها بدأ مهوس بتجميع كل شخصيات المسلسل الكرتوني 
إلى أن وصلت في عام 2010 إلى 1،061 قطعة
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
9- أكبر استعراض لنماذج جيوش فيلم Star Wars
قامت شركة LEGO   للألعاب والدمى في المملكة المتحدة بصناعة واستعراض أكبر مجموعة من النماذج لفرقة جيوش فيلم حرب في 27 حزيران 2008. تم صناعة النماذج من البلاستيك المتشابك وبلغ عدد الجنود 35310 نموذج.
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
8- أكبر فندق ورقي من بطاقات مفاتيح غرف الفنادق
حطم برايان بيرج الأرقام القياسية ليفوز بلقب صاحب أطول منزل من البطاقات عام 1992 عندما كان عمره 17 عامًا. وفي عام 2004 تغلب برايان على نفسه وحطم الرقم الذي حققه من قبل عنما قام بصناعة غرفة لفندق باستخدام 200000 بطاقة من كروت مفاتيح القندق المغناطيسية. وتكون الفندق من غرفة نوم لها سرير وحمام وساحة استقبال لها أثاث بالحجم الطبيعي مصنوعة من كروت غرف الفنادق المغناطيسية. 
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
7- أكبر حشد يرقص على موسيقى مايكل جاكسون
 تجمع في المكسيك ما يقرب من 13597 شخصًا في الهواء الطلق ليرقصون على ألحان أغاني مايكل جاكسون ملك وكان ذلك بقيادة Hector Jackson الذي ظل يؤدي رقصات مايكل جاكسون وارتدى أزياء تشبه أزيائه الخاصة حتى أنه بدا كما لو كان مايكل جاكسون نفسه، فهو جسده بطريقة متقنة للغاية. 
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
6- صاحب أكثر جلد مطاطي في العالم 
في أكتوبر عام 1999 حاز البريطاني غاري تيرنير على لقب صاحب أكثر جلد مطاطي في العالم. فجلده مطاطي للغاية حيث له القدرة على الإمتداد لمسافة تل إلى 15.8 سنتيمتر. وبعد عرض غاري على الأطباء تم الكشف عن أنه مصاب بمرض جلدي نادر يسمى Elhers Danlos Syndrome يتسبب في حدوث إضطرابات في طريقة تكوين وتماسك الأنسجة بالجلد. 
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
5- الأكثر بخلا على الإطلاق
 كانت هيتي غرين إمرأة شديدة الثراء بل وليس هذا فقط وإنما الأكثر ثراءً على وجه الأرض ولكنها كانت الأكثر بخلاً على الإطلاق. تعددت الحكايات والقصص عن مدى بخل هيتي فهي كانت لا تنفق أي قرش أبدًا فقيل أنها لم تستخدم المياه الساخنة أبدا وأنها كانت ترتدي رداءً أسود لم تغيره إلا عندما بُلي تمامًا، وكانت تعيش على تناول فطيرة تكلفتها سنتان فقط. وتسببت هيتي في أن تقطع ساق ابنها لأنه عندما كسرها تأخرت في علاجها لأنها أصرت على ألا تنفق أي نقود وظلت تبحث عن عناية طبية مجانية. وفي عام 2010 وصلت ثروتها إلى 107 مليون دولار . 
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
4- المرأة الأكثر زواجا في العالم
 الأمريكية ليندا ولف البالغة من العمر 68 عامًا فازت بلقب المرأة الأكثر زواجًا في العالم، فهي تزوجت 23 مرة وتبحث حاليا عن الزوج رقم 24. تزوجت ليندا للمرة الأولى عم 1967 عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها واستمر هذا الزواج إلى أن وصلت لسن الحادية والثلاثين. وتأتي بقية سلسلة الزيجات تباعًا وتنوعت أزواجها بين موسيقيين ورجال دين وسمكريين، وتقول ليندا أن السبب في تعدد تجاربها في الزواج هو إدمانها للشعور بأنها عروس جديدة تقضي فترة رومانسية مع زوجها الجديد. 
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
3- أضيق لف لمقلاة من الألومنيوم 
حطم سكوت ميرفي الأرقام القياسية عندما قام بلف مقلاة طهي من الألومنيوم بإحكام في يناير عام 2007. وصل محيط ملفوف المقلاة إلى 30 سنتيمتر، ويذكر ان سكوت لم يستخدم سوى يديه العاريتين للف المقلاة بكل قوته في مدة استغرقت 30 ثانية فقط. 9
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
2- أكبر لاعبة لتنس الطاولة
سنا تعد دورثي دي لو البالغة من العمر 97 عامًا أكبر لاعبة لتنس الطاولة على قيد الحياة على الإطلاق، وهي مثلت استراليا في بطولات XIV World Veterans TableTennis Championchip في ريو دي جانيرو بالبرازيل في مايو 2008، كما شاركت في دورة ألعاب World Mastters Games في سيدني بأستراليا لتنس الطاولة عام 2009. 
 
أغرب 10 حالات مسجلة في موسوعة غينيس
 
1- آكل أكبر طائرة جوية
قام مايكل لوتيتو والذي عرف باسم الرجل الذي يأكل كل شيء بتحطيم الأرقام القياسية عندما أكل طائرة Cessna 150. استغرق لوتيتو مدة عامين من 1978 إلى 1980 لينهي تناوله للطائرة. عرف عن مايكل لوتيتو أنه يأكل أي شيء وكل شيء فهو إلى جانب الطعام له القدرة على أكل الزجاج ومختلف المعادن. اكتشف الأطباء أن البطانة الداخلية لمعدة مايكل لوتيتو أكثر سمكًا من بطانة المعدة للفرد الطبيعي وأرجع الخبراء أنه ربما كان ذلك منذ بداية تكون جسد مايكل وهو جنين في رحم أمه. بدأ مايكل تناول الأشياء الغريبة وهو في عمر التاسعة وكان أول أداء له أمام الجمهور وهو يأكل شيئًا معدنيًا عام 1966. توفى مايكل لوتيتو في يونيو عام 2007 عن عمر ناهز الخامسة والسبعين لأسباب طبيعية.
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأخبار الغربية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
المصدر: ثقف نفسك