أفضل حفل تخرج في 2020: لقطات مبهرة لطلاب كندية دبي على برج خليفة

  • الأحد، 07 يونيو 2020 الأحد، 07 يونيو 2020
أفضل حفل تخرج في 2020: لقطات مبهرة لطلاب كندية دبي على برج خليفة

الظروف الاستثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم كانت لها أثر كبير على سير التعليم هذا العام لكن الأمر أصبح مؤثر بدرجة أكبر لدى الدفعات التي كانت تنتظر حفل التخرج بعد العام الأخير في الدراسة بفارغ الصبر، لكن تم إلغاء أغلب الحفلات وتحويلها إلى حفلات افتراضية إلا أن الجامعة الكندية في دبي احتفلت بطلابها بطريقة فريدة مختلفة.


برج خليفة كندية دبي

وكان برج خليفة في دبي قد أضاء بصور الطلاب والطالبات من دفعة التخرج هذا العام من الجامعة الكندية كنوع من الاحتفال والتكريم لهم بعد أن تحول حفل تخرجهم إلى حفل افتراضي.

وعلى الرغم من إلغاء الحفل الفعلي للطلاب إلا أن احتفال برج خليفة بهم تحت رعاية وزير التسامح الإماراتي، الشيخ نهيان مبارك آل نهيان اعتبره الطلاب أفضل حفل تخرج على الإطلاق.

الهدف الأساسي من إقامة حفل التخرج بهذا الأسلوب لا يقتصر فقط على الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي ولكن للتأكيد أنه يمكن التعايش مع الظروف أياً كانت بل والتغلب عليها أيضاً وهو ما يبعث على الأمل ويؤكد على روح التحدي.

الحفل كان له صدى كبير على تويتر، حيث شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي دفعة التخرج من الجامعة الكندية الاحتفال وتم تداول صورهم بشكل واسع مع تعليقات حماسية لوصولهم إلى هذه المرحلة.

برج خليفة

على جانب آخر، عبر الطلاب عن سعادتهم بإقامة الحفل بهذا الشكل المبتكر بخاصة وأنه ربط دفعة 2020 بكل طلابها في مختلف المراحل باسم أطول ناطحة سحاب في العالم برج خليفة.

كما شعر طلاب آخرون بالفخر الشديد بسبب انتمائهم للجامعة الكندية التي تمكنت من إيجاد بديل مفرح لحفل التخرج والذي ينتظره الطلاب بعد سنوات الدراسة الطويلة، كما أنهم كطلاب شعروا بالفخر عند مشاهدة صورهم مضيئة على برج خليفة.

الجدير بالذكر أن حفل التخرج تم تنظيمه تحت شعار جمال التحمل وضم 475 طالب وطالبة من خريجي البكالوريوس والماجستير، وكانت الجامعة قد قررت إقامة الحفل بالتعاون مع برج خليفة للحفاظ على منع الاختلاط بسبب انتشار فيروس كورونا وللحفاظ على الدعم المعنوي لطلاب الدفعة الجديدة.

شاهدوا لقطات متنوعة من حفل تخرج طلاب الجامعة الكندية في دبي بعد إضاءة صورهم عليه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا