أنشيلوتي: عبارة ميسي الأفضل في التاريخ لن تخرج من فمي

استطاع ليونيل ميسي الفوز ببطولة كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
أنشيلوتي: عبارة ميسي الأفضل في التاريخ لن تخرج من فمي

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إن عبارة "ميسي أفضل لاعب في التاريخ" لن تخرج من فمه.

وأضاف أنشيلوتي أنه من الصعب اختيار ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين والفايز ببطولة كأس العالم، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وتابع المدير الفني للريال: "ميسي لاعب كرة قدم عظيم ويمتلك مسيرة رائعة، لكن من الصعب القول بأنه الأفضل في التاريخ لأن كل عصر كان به لاعبين رائعين".

وقال أنشيلوتي إنه يستمتع بجميع اللاعبين، وتابع: "حاليًا أقوم بتدريب كريما بنزيما الفائز بالكرة الذهبية، كما شاهدت مارادونا وكرويف، لذا من الصعب اختيار ميسي كأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ".

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المونديال، وحطم عددًا من الأرقام القياسية في منافسات كأس العالم.

تصريحات أنشيلوتي جاءت خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده قبل مواجهة ريال مدريد وبلد الوليد، التي تقام غدًا الجمعة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز بعد انتهاء فترة إيقاف المنافسات بسبب بطولة كأس العالم.

وقال المدير الفني لريال مدريد، إن جميع اللاعبين متحمسين للعودة إلى المباريات، كما تعافى كريم بنزيما من إصابته، واللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم بحالة بدنية جيدة.

وأضاف أنشيلوتي أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد ظهر بشكل جيد في التدريبات ووصل إلى مستوى فني أفضل من مستواه السابق قبل بطولة كأس العالم.

وحول موقفه من تدريب منتخب البرازيل، قال أنشيلوتي إنه لم يتلقى عرضًا رسميًّا لتدريب منتخب السامبا، مؤكدًا رغبته في البقاء مع ريال مدريد حتى يقرر النادي الاستغناء عن خدماته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة