لقطات مبهرة من حفل زفاف الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
لقطات مبهرة من حفل زفاف الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان

قامت شركة Designlab المتخصصة في تنظيم الأفراح، بنشر مجموعة من الصور للترتيبات التي حضرتها لحفل زفاف الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، على ابنة الشيخ خليفة بن حمدان بن محمد آل نهيان.

صور من الحفل الزفاف الأسطوري للشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان

وفي الصور التي نشرتها الشركة، وتم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الترتيبات الفخمة التي قامت بها شركة Designlab من أجل تجهيز حفل الزفاف الأسطوري للشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، على ابنة الشيخ خليفة بن حمدان بن محمد آل نهيان، والذي أقيم مطلع شهر نوفمبر الماضي.

وأظهرت الصور مدى فخامة الديكورات الموجودة في قاعة الزفاف، والتي تزينت بورود وأزهار من درجات مختلفة من اللونين الأزرق والأرغواني، والتي تم وضعها بعناية فائقة فوق أعمدة القاعة، بينما غلب اللون البيج على أثاث القاعة.

كما تزين سطح القاعة بإنارة متلألئة ذات ديكورات أنيقة، والتي ظهرت وكأنها شباك متفرقة، فيما جاءت الجدران شبيهة بالمتاهة، بسبب وجود تموجات وطيات على سطحها.

ولم تكشف شركة Designlab عن المكان الذي أقيم فيه حفل الزفاف الأسطوري، حيث اكتفت بذكر أنه تمت إقامته في مكان خاص في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واحتفل الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان بزفافه على ابنة الشيخ خليفة بن حمدان بن محمد آل نهيان، أوائل شهر نوفمبر الماضي، إلى جانب زفاف 150 عريساً من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع.

والشيخ حمدان بن محمد بن زايد هو ابن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي.

وكان من ضمن حضور حفل الزفاف، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عدة صور من الحفل.

وكتب حاكم دبي تعليقاً على الصور: "سعدت اليوم كما سعد شعب الإمارات بزفاف حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وزفاف 150 شاباً إماراتياً معه.. نبارك لآل نهيان الكرام.. نبارك ل300 أسرة إماراتية زواج أبنائها وبناتها.. نبارك لشعبنا في عامه الخمسين أفراحه ومسراته، ونسأل الله أن يديم الخير والبركة علينا جميعاً."

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد أقيمت حفلات الزفاف الجماعية بمناسبة زفاف الشيخ حمدان بن محمد بن زايد، على ابنة الشيخ خليفة بن حمدان بن محمد آل نهيان، وذلك تزامناً مع احتفالات الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الخمسين للدولة أو اليوبيل الذهبي للاتحاد.

وأشارت إلى أن حفل الزفاف تخللته عروض من الفنون الشعبية الإماراتية واللوحات والأهازيج التراثية، لافتة إلى أن حفل الزفاف الجماعي تم تنظيمه عن بعد، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم ربط مواقع احتفال العرسان في مختلف إمارات الدولة مع بعضها البعض، وذلك من خلال دائرة نقل مباشرة.

وأوضحت التقارير أن الربط شمل المواقع التالية: إمارة أبوظبي في قصر الحصن، إمارة دبي في منطقة الشندغة التراثية، إمارة الشارقة في منطقة قلب الشارقة، إمارة عجمان في متحف عجمان، إمارة أم القيوين في حصن فلج المعلا، إمارة رأس الخيمة في مجلس البيت المتوحد في الجزيرة الحمرا، وإمارة الفجيرة في قرية التراث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة