رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا بوضع صورتها على برج خليفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا بوضع صورتها على برج خليفة

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاحتفال بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بطريقة مختلفة.

واحتفل رونالدو بعيد ميلاد جورجينا رودريغيز الـ28 بطريقة مختلفة في دبي.

وقرر رونالدو أن يمنح صديقته عيد ميلاد استثنائي وذلك من خلال وضع صورتها ومقاطع فيديو تظهر بها على واجهة برج خليفة.

رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا بوضع صورتها على برج خليفة

وظهرت لقطات لجورجينا رودريغيز على الواجهة الخارجية لبرج خليفة من مسلسل واقعي بدء بثه على منصة "نتفليكس" العالمية.

ويدور المسلسل الخاص بجورجينا حول حياتها مع كريستيانو رونالدو وأطفالهما كذلك.

ونشر رونالدو صورة وهو يقف رفقة جورجينا وخلفهما برج خليفة وذلك خلال أجواء الاحتفال بعيد ميلادها الـ28.

في مقابلة مع مجلة "غراند هوتل" الإيطالية، ألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز (28 عاما) الضوء على بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ 36 عامًا من العمر.

وجاءت تصريحات رفيقة حياة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل ظهورها قريبا في برنامج جديد لتلفزيون الواقع أعدته شبكة نتفلكس، وهو البرنامج الذي ستكشف فيه عددا من جوانب حياتها الشخصية، بما فيها حياتها المشتركة مع رونالدو، بحسب ما نقل موقع صحيفة "بيلد" الألمانية.

وعن علاقتها بالنجم العالمي قالت إنه دخل حياتها "كما لو كان ذلك في قصة من عالم الأساطير"، مضيفة أنها تشعر في بعض الأحيان وكأنها "سندريلا"، لكن أميرها المليونير "لا يخلو أيضا من عيوب"، كما جاء على لسانها.

ووصفت الحسناء - التي يتابعها على موقعها في إنستغرام 24 مليون شخص- رفيق حياتها بأنه أب رائع وأفضل زوج، لكنه لا يستطيع الطهي !

وحتى فيما يتعلق ببعض الأعمال داخل البيت كالمطبخ أو استبدال المصابيح إذا تعطلت تقول جورجينا إنها من يعتني بكل ما يدور في البيت.

ويقوم الاثنان، اللذان يرتبطان ببعضهما البعض منذ عام 2016 بتربية أربعة أطفال معًا أكبرهم كريستيانو "جونيور" (10 أعوام)، والذي لم يكشف رونالدو عن والدته، والتوأم إيفا وماتيو (3 أعوام)، وهما من أم بديلة، وآلانا مارتينا وهي ابنة جورجينا من رونالدو، وقد ولدت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017.

ورغم أن الدون البرتغالي لا يجيد الطهي؛ تنفي خطيبته أن يكون كسولا أو متهاونا داخل البيت. فبعض الأمور المنزلية كإصلاح المصابيح قد يشكل خطورة على سلامته بسبب ارتفاع سقف المسكن، الذي يصل إلى ستة أمتار، كما توضح جورجينا، بحسب ما نقل موقع صحيفة "بيلد" الألمانية.

ويقال إن جورجينا ليست خطيبة رونالدو فقط وإنما الاثنان متزوجين منذ فترة، لكن تلك الشائعات لم يأت تأكيد لها حتى الآن.

منذ ظهور علاقتهما للعلن قبل عدة سنوات والثنائي كريستيانو رونالدو وصديقته الحسناء جورجينا رودريغيز يجذبان أنظار العديد من المتابعين. ويحرص هذا الثنائي دائماً على تقاسم بعض لحظاتهما الخاصة مع جماهيرهما العريضة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد توقف عجلة أغلب الدوريات الأوروبية الكبيرة عن الدوران بسبب جائحة كورونا، وإجراءات الحجر الصحي، اضطر أحسن لاعب في العالم خمس مرات إلى التدرب في المنزل، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

ويبدو أن بقاء الدولي البرتغالي في المنزل والتدرب بجانب صديقته جورجينا قد كان محرجاً نوعاً ما لهذه الأخيرة، فقد اعترفت جورجينا رودريغيز بأنها شعرت بـ"الخجل" من التدرب مع رونالدو خلال فترة الحجر الصحي.

وأوضحت عارضة الأزياء الساحرة، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "كنت أشعر في البداية بالخجل من التدرب مع كريستيانو. تخيل أنه يجب عليك التدرب في نفس المكان مع كريستيانو". 

وأضافت: "لقد اعتدت على التدرب في المنزل بينما يذهب هو للتدرب مع الفريق حتى نستطيع قضاء المزيد من الوقت معاً عندما يعود".

وتابعت جورجينا رودريغيز "لكن هذا الشعور اختفى وأنا الآن أحب التدرب معه. لقد أصبح أكبر مُحفز وملهم بالنسبة لي". وأردفت: "إنه يتدرب في الصباح ومرة أخرى بعد فترة الظهيرة".

وأشادت جورجينا بقدرات رونالدو الرياضية وعقليته الخاصة في التحسن يوماً بعد الآخر. وقالت في هذا الصدد: "إنه رياضي من الطراز الرفيع... ليس هناك شك أنه يتدرب أكثر وأفضل مني فليست هناك مقارنة". واختتمت كلامها بالقول "لدي أفضل مدرب في المنزل وفي كل يوم أتعلم منه شيئاً جديداً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة