ألاعيب العلاقات العاطفية التي يجب التوقف عن القيام بها.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2015
ألاعيب العلاقات العاطفية التي يجب التوقف عن القيام بها.. تعرف عليها

أغلب المرتبطين في علاقات عاطفية لا يترددون عن القيام بالألاعيب العاطفية خلال علاقاتهم، سواءً للفت أنظار شريكهم أو للحصول على الاهتمام، دون إدراك أن تلك الألاعيب سوف تؤدي حتماً إلى انتهاء العلاقة عاجلاً أم آجلاً.

تعرّف على أبرز تلك الألاعيب والتي يجب التوقف عن القيام بها:

1- انتظار شريكك للتواصل معك أولاً:

ليس هناك أسوء من انتظار استقبال مكالمة أو رسالة نصيّة من شريكك، فقط لأنك لا تريد أن تكون البادئ في فعل ذلك. لا تجعل غرورك يمنعك من البدء في القيام بذلك، تحديداً إذا كنت تريد الارتباط بذلك الشخص.

2- عدم الرد على الهاتف من أول مرة:

العديد من الأشخاص يقومون بعدم الرد على الهاتف عند اتصال شريكهم بهم من أول مرة، بل ينتظرون حتى يقوم بالاتصال مرة أخرى ليقوموا بالرد. ويبدو أن هذا الفعل فقط للفت النظر وعدم إعطاء الانطباع لشريكك أنك تهتم لأمره بالفعل.

3- الرد على الرسائل النصية أو رسائل تطبيقات الدردشة بعد فترة طويلة:

يقوم الكثيرون بعدم الرد مباشرةً على الرسائل النصية أو رسائل تطبيقات الدردشة، بل ينتظرون بالساعات، أو الأيام، أو منهم من ينتظر لمدة أسابيع قبل الرد. ومع استمرار القيام بهذا الأمر، قد يبعث الملل في نفس شريكك وعدم رغبته في استمرار العلاقة.

4- عدم المصارحة عند التضايق من شريكك بشأن أمر معين:

العديد من الأشخاص يكذبون عند سؤال شريكهم لهم إذا ما كانت الأمور ما بينهم على ما يرام، حيث يكون هناك أمراً ما يضايقهم ولكنهم لا يصارحون شريكهم بشأن ما يضايقهم، وعند تراكم تلك الأمور، ستؤدي في النهاية إلى إنتهاء العلاقة.

اقرأ أيضاً: 8 أمور لا يقوم بها الأشخاص الناضجين.. تعرف عليها

بالصور: 5 أمور يفعلها الرجال ولا يعرفون أنها تجذب النساء.. تعرف عليها

في اللقاء الأول مع شريكة حياتك.. تجنب الخوض في تلك الأحاديث