أمراء وقعوا بحب نجمات سينما وعارضات أزياء: تعرفوا عليهم

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
أمراء وقعوا بحب نجمات سينما وعارضات أزياء: تعرفوا عليهم

الحب لا يفرق بين الملوك وبين عامة الشعب حتى وإن كانوا من المشاهير ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على ملوك وأمراء وقعوا في حب مشاهير سواء كانوا من نجوم هوليوود أو غيرهم من النجوم.

نجوم هوليوود الشباب

من أكثر الأمراء الذين ارتبط اسمهم بـ نجمات هو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو والذين ارتبط بأجمل عارضات الأزياء مثل ناعومي كامبل والجميلة كلوديا شيفر لكن ذلك خلال شبابه وعندما تقدم أكثر بالسن ارتبط اسمه ببطلة السباحة شارلين ويتستوك والتي تزوجها بعد فترة من ارتباطه بها ورزق منها بطفلين.

وعلى ما يبدو أن هناك علاقة قوية تجمع بين أمراء موناكو عموماً وعالم الشهرة والأضواء فمن أبرز الأمراء الذين ارتبطوا بنجمات كان رينيه الثالث أمير موناكو أيضاً الذي وقع في حب النجمة غريس كالي.

ومن موناكو إلى أشهر العائلات المالكة على الإطلاق العائلة المالكة الإنجليزية تحديداً الأمير هاري، وقد يعتقد البعض أن ارتباطه بالممثلة ميغان ماركل كان وليد الصدفة لكن الحقيقة تختلف عن ذلك تماماً لأن الأمير هاري قد ارتبط من قبل بالمغنية الجميلة إيلي غولدنغ عام 2016، كما ارتبط خلال الفترة من عام 2012 وحتى 2014 بالممثلة وعارضة الأزياء كريسيدا بوناس.

العائلة المالكة

وبعيداً عن العاصمة الإنجليزية نجد أن الممثلة جيسيكا تشاستين تزوجت من الأمير جيان لوكا باسي دي بريبوسولو وهو من أمراء إيطاليا وينتمي إلى عائلة من النبلاء، كذلك بالنسبة للممثلة أوليفيا وايلد التي تزوجت من الأمير تاو روسبولي وذلك قبل زواجها الثاني من المخرج جايسون سوديكيس.

كما تزوج الأمير كارل فيليب دوق فارملاند في السويد من الممثلة الشابة صوفيا هيلكفيست ويعيش معها حالياً بسعادة كبيرة ولديه منها اثنين من الأبناء.

وبالوصول إلى إيران نجد أن الأمير رحيم آغا خان تزوج من عارضة الأزياء كندرا سبيرز والتي غيرت اسمها بعد ذلك لتصبح الأميرة سلوى ورزقا بعد فترة من الزواج بالأمير الصغير عرفان.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على أمراء وقعوا بحب نجوم ومشاهير.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا