"أهزمه جولة ويهزمني جولات".. تركي آل الشيخ يتحدث عن مرضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
"أهزمه جولة ويهزمني جولات".. تركي آل الشيخ يتحدث عن مرضه
مقالات ذات صلة
الوجه العسكري للملك عبدالله الثاني: لقطات من حياة ملك الأردن العسكرية
في ذكرى مولده: معلومات لا تعرفها عن الملك عبدالله ملك الأردن
شاهدوا زوجات قادة العالم البعيدات عن الأضواء: رقم 15 الديكتاتور الأشهر

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس هيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن مرضه بشكل علني دون الكشف عن تفاصيل المرض أو طبيعته.

ودوّن تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "لا زلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جولة ويهزمني جولات، لكني لا زلت واقفاً على قدمي ولن أُدير ظهري له ولن أستسلم، ليس تشبثاً بالحياة ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".

ويُسافر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية إلى مدينة نيويورك خلال الفترة الماضية في رحلة علاج طويلة؛ حيث خضع خلالها لعمليات جراحية متعددة.

وبدأ الحديث عن مرض تركي آل الشيخ، خلال موسم الرياض وبالتحديد أكتوبر2019؛ حيث قدم جهداً كبيراً لخروجه بشكل مميز، حينها غرد على حسابه بموقع تويتر قائلاً:"إذا فيه شيء أتمناه وأتمنى تتأكدو منه إني كل همي رضاكم وسعادتكم وإن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني إذا مقصر لكن اعرفو أن هدفي سعادتكم".

وفي فبراير من العام الجاري 2020 سافر تركي آل الشيخ إلى نيويورك؛ حيث خضع لعملية جراحية ناجحة وحينها غرد يحمدالله على العودة للسعودية، والتغريدة التالية جاءت عبارة عن مقطع فيديو يطمئن محبيه على صحته.


وكان تركي آل الشيخ قد غرد في شهر مارس الماضي على حسابه بموقع تويتر قائلاً:"لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه.. ربي لايوريكم مكروهاً في غالي، الأمراض ابتلاء من الله ونشهد الله إننا صابرين محتسبين الأجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني!".