محمد ثروت يبكي وهو يتحدث عن فترة مرض ابنه: "مفيش أغلى من الضنا"(فيديو)

مر نجل محمد ثروت بمحنة مرضية شديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
محمد ثروت يبكي وهو يتحدث عن فترة مرض ابنه: "مفيش أغلى من الضنا"(فيديو)

بكى الفنان محمد ثروت وهو يتحدث عن فترة مرض نجله "أحمد"، وعن صعوبة تلك المرحلة عليه.

وقال الفنان المصري محمد ثروت في لقائه مع موقع "ET" بالعربي وهو لا يتمالك دموعه إنه بين يوم وليلة وجده نجله لا يتحرك، وقال " بكيت لأن ده ابني مفيش أغلى من الضنا".

ومن جانبه قال أحمد نجل الفنان محمد ثروت عن صعوبة الفترة التي مر بها وخضوعه لعدة عمليات جراحية "240 يوماً كانوا 240 سنة".

وتصدر الفنان محمد ثورته ونجله محركات البحث الفترة الماضية، بعد الظهور الماج لابنه "أحمد" على مسرح "بنش مارك" في المملكة العربية السعودية أثناء مشاركة والده في حفل "ليلة الزمن الجميل".

وتفاجأ الفنان محمد ثروت بصعود نجله "أحمد" على المسرح، وتقديم أغنية "ابن أبويا" بدلا من "بنت أبويا"، ولم يتمالك الفنان محمد ثروت نفسه، وأخذ يبكي على المسرح وهو يحتضن ابنه والذي رآه يقف بجواره على المسرح بعد رحلة علاج طويلة.

وأكد الفنان محمد ثروت أنه لم يكن يعلم شيئاً عن حضور ابنه "أحمد" وأن الأمر كان مفاجئة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وأنه نسق للمفاجأة مع مايسترو الحفل دون إخباره.

محمد ثروت يبكي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس ما بعد الحفل، والفنان محمد ثروت يحتضن ابنه بقوة ويبكي، ويشكر كل الموجودين والمنظمين على هذه المفاجأة.

وتفاعل نجوم الوسط الفني مع مفاجأة المستشار تركي آل الشيخ، وكتب عدد كبير من النجوم عبارات التهنئة بشفاء نجل الفنان محمد ثروت ووجهوا التهانئ له ولنجله، كما كتبوا عبارات الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، ومنهم الفنان تامر حسني، والفنانة الجميلة نبيلة عبيد التي أكدت أنها لم تتوقف عن البكاء منذ رؤية هذا المشهد، والسعادة الغامرة التي عاشها الفنان محمد ثروت.

واختصت المستشار تركي آل الشيخ بجزيل الشكر على تلك اللفتة الإنسانية المميزة.

جدير بالذكر أن مسرح بنسك مارك في مدينة جدة، شهد العديد من الحفلات المميزة على مدار موسم الصيف والتي حققت صدى كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم حفلة "ليلة الزمن الجميل" والتي شارك فيها كل من الفنان محمد ثروت والفنانة ميادة الحناوي.

كما شهد المسرح أيضا حفل "ليلة الدموع" والذي شهد مجموعة من أشهر نجوم الغناء الحزين في العالم العربي ومنهم الفنان آدم، الفنان أحمد سعد، الفنان حمادة هلال، والفنان هيثم شاكر، وكانت مفاجأة الحفل النجمة شيرين عبد الوهاب.

ومن حفلات مسرح بنش مارك المميزة أيضا كان حفل "كاسيت 90" والذي شارك فيه أغلب نجوم الغناء فترة التسعينات في مصر، ومنهم الفنان محمد محيي، الفنان خالد عجاج، الفنان مصطفى قمر، الفنان حميد الشاعري، والفنانة سيمون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة