أوتلاندر 2021 في تصميم تخيلي قبل الطرح الرسمي

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
أوتلاندر 2021 في تصميم تخيلي قبل الطرح الرسمي

نجح مصممون في وضع صورة تخيلية لسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2021 الجديدة وذلك بناء على الصور التجسسية التي ظهرت للسيارة قبل أن يتم الكشف عنها رسميا مع نهاية العام الجاري.

تصميم تخيلي لأوتلاندر 2021 


أوتلاندر 2021 في تصميم تخيلي قبل الطرح الرسمي

ونشر موقع "كار أدفايس" المختص بالسيارات صوراً تخيلية لتصميم أوتلاندر 2021 الجديدة وعكست تمتع السيارة بتصميم عضلي قوي مع قالب صندوقي.

ويشير خبراء السيارات إلى أن تصميم أوتلاندر 2021 مستلهم بشكل رئيسي من طراز إنجيلبيرج الاختباري الذي كشفت عنه ميتسوبيشي خلال العام الماضي.


أوتلاندر 2021 في تصميم تخيلي قبل الطرح الرسمي

ومن خلال المقارنة بين التصميم التخيلي لأوتلاندر 2021 وسيارة إنجيلبيرج الاختبارية يظهر التشابه في التصميم سواء للمصابيح الأمامية أو النهارية وبعض الأجزاء الأخرى أيضاً.

كما أعلنت شركة ميتسوبيشي عن اعتمادها في إنتاج أوتلاندر على الهيكل الميكانيكي الخاص بطراز اكس تريل الجديدة من شركة نيسان اليابانية.

وينتظر أن تكشف ميتسوبيشي عن سيارة أوتلاندر لعام 2021 قبل نهاية عام 2020 على أن تطرحها الشركة اليابانية بشكل رسمي في الأسواق العالمية في بداية 2021.

يذكر أن ميتسوبيشي كشفت تفاصيل أيقونتها Outlander PHEV، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV بنظام الدفع الهجين.

وأشارت الشركة اليابانية إلى مميزات السيارة الجديدة؛ حيث أنها تعتمد على سواعد نظام هجين يتكون من محرك بنزين سعة 2.4  لتر بقوة 135 حصانًا يعمل على دفع العجلات الأمامية، ويولد المحرك الكهربائي على المحور الخلفي قوة 70 كيلو وات.

 كما تتميز السيارة بقوة نظام دفع الهجين تصل إلى 224 حصانًا، مما يصل بالسيارة رباعية الدفع إلى السرعة القصوى 170 كلم/س، وكذلك التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9.9 ثانية، ويبلغ مدى السير الكهربائي للسيارة الجديدة 56 كلم. 

علاوة على ذلك يمكن شحن Outlander PHEV من منافذ المنزل القياسية 120V ، أو من أي محطة شحن 240 فولت، كما تتيح لك ثلاثة أوضاع قيادة فريدة؛ لتحقيق أقصى استفادة من رحلتك بغض النظر عن الطريق.

وحتى تجمع الشركة اليابانية بين الأسلوب والجوهر، فإن Outlander PHEV تبدو مثيرة للكهرباء، سواء كنت في جولة لتناول القهوة أو في رحلة على الطريق خارج المدينة؛ حيث أن التصميم الخارجي الجريء يثير الثقة دائماً مع المصابيح الأمامية LED المميزة ومصابيح الضباب وخطوط الجسم الأنيقة.

يذكر أن سيارة ميتسوبيشي Outlander PHEV الجديدة تسع ما يصل إلى 15901 لتر من الحقائب والأمتعة، كما يتمتع الموديل الجديد بتجهيزات فاخرة بالمقصورة الداخلية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا