قبل طرحهما الرسمي .. أغلفة تكشف تصميم هاتفي سامسونج وإل جي القادمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
قبل طرحهما الرسمي .. أغلفة تكشف تصميم هاتفي سامسونج وإل جي القادمين

أقل من شهر يفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هاتف إل جي القادم LG G6، وبعد ما يزيد عن الشهر بقليل سنتعرف أخيراً على هاتف سامسونج الرائد الجديد S8، وقد انتشرت في الأونة الأخيرة عدة تسريبات وشائعات حول الهاتفين المنتظرين من عملاقي صناعة الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية. ومن بين تلك التسريبات، تداولت المواقع التقنية عدة صور لما يمكن أن يكون عليه الهاتفين، أدعى البعض صحتها تماماً وقال البعض أنها مجرد تصور لما قيل عن الهاتفين.

واليوم نقترب أكثر فأكثر من التعرف على التصميمات النهائية لهاتفي سامسونج وإل جي القادمين، لا من خلال المواقع التقنية المعنية بالتسريبات، ولكن من خلال شركات تصنيع أغلفة الهواتف الذكية التي بدأت بالفعل في الكشف عن أغلفة الهاتفين القادمين LG G6 وS8.

وقد قامت شركة Spigen بنشر مجموعة من الصور لأغلفة تم تصميمها لهاتف إل جي القادم LG G6، ومن خلال الصور نتأكد من أبعاد الهاتف التي تم تسريبها من قبل، ومن تصميم ظهر الهاتف حيث عدستي الكاميرا المزدوجة في وضع أفقي بينهما إضاءة الفلاش ومستشعر الألوان الحراري، وأسفلهما ماسح البصمة.

أغلفة تكشف تصميم هاتفي سامسونج وإل جي القادمين

كما كشفت صورة الغلاف الجديد عن وجه الهاتف الذي كما أشيع سيكون بشاشة كبيرة وحواف ضئيلة.

أغلفة تكشف تصميم هاتفي سامسونج وإل جي القادمين

من ناحية أخرى قامت شركة أخرى بطرح صورة لغلاف لهاتف S8 من سامسونج، ويبدو من الصورة المعروضة أن سامسونج ستقوم بطرح مقاسين مختلفين من الهاتف، وبأنها ستقوم بنقل ماسح البصمة إلى ظهر الهاتف مثل إل جي، ولكن يبدو مما يتضح من الصور أن وضع ماسح البصمة قد لا يكون موفقاً إلى حد كبير. وهو ما سنتأكد منه بكل تأكيد عند تغطيتنا للإعلان الرسمي عن هاتف S8 من سامسونج، شهر مارس القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة