إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
إصابة الإعلامي الكويتي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا
إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي
مشاهير لا يُخاف عليهم من كورونا: هوسهم بالنظافة يحميهم من أي عدوى

أعلن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وإصابة زوجته ميلانيا أيضاً.

إصابة ترامب وزوجته بكورونا:

وأوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه وزوجته خضعا لفحص فيروس كورونا، الذي أعطى نتيجة إيجابية، وفق ما ذكرت وكالات الأنباء العالمية.

وأشار ترامب إلى أنه وزوجته ميلانيا سيدخلان الحجر الصحي في البيت الأبيض، بعد أن تأكدا من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

دونالد ترامب يواصل مهامه:

ومن ناحية أخرى، أعلن البيت الأبيض مواصلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأداء مهامه خلال فترة الحجر الصحي، الذي يخضع لها، في البيت الأبيض.

وفي صعيد متصل، كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن مساء أمس الخميس، أنه سيخضع نفسه لحجر صحي؛ بانتظار نتائج اختبار كوفيد 19، الذي أجراه؛ نظراً لإصابة لواحدة من مستشاريه المقربين بفيروس كورونا، التي أجرت اختبار فحص فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية العينة.

ترامب على تويتر:

وذكر دونالد ترامب، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "السيدة الأولى وأنا ننتظر نتائج اختبارنا. وفي أثناء هذا، سنبدأ في الخضوع للحجر الصحي".

ولم يحدد ترامب المدة التي سيبقى فيها خلال خضوعه وزوجته في الحجر الصحي، في الوقت الذي يوصي خبراء الصحة العامة بمدة تصل إلى 14 يوماً.

إصابة مستشارة ترامب بفيروس كورونا:

وفي هذا الصعيد، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر "فوكس نيوز"، إن نتائج مستشارته المقربة هوب هيكس لاختيار فحص فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد19 جاءت إيجابية، ثم تابع: "أجريت لتوي اختباراً، سنرى. من يدري؟".

وعن مستشارته هيكس، قال ترامب إنها تعمل بجهد، كما أنها تضع قناعاً غالباً، لكن نتيجة اختبارها جاءت إيجابية، مشيراً إلى أنه يقضي وقتاً طويلاً مع مستشارته المقربة هوب هيكس تماماً مثل السيدة الأولى.

مستشارة دونالد ترامب:

وكانت مستشارة دونالد ترامب هوب هيكس على متن الطائرة الرئاسية "إير فورس" وان مع الرئيس الأمريكي، أثناء سفره إلى كليفلاند في أوهايو، الثلاثاء المنصرم؛ للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن، كما سافرت معه الأربعاء عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.