إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مصري يدخل موسوعة غينيس كأكبر لاعب كرة قدم في العالم

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة قائده كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال تواجده بمعسكر الفريق استعداداً لمباراتهم أمام منتخب السويد.

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

وأشار الاتحاد البرتغالي، عبر بيان رسمي صادر عنه، اليوم الثلاثاء، إلى أن نتائج فحوصات اللاعبين الذين خالطوا كريستيانو رونالدو جاءت سلبية، موضحين أن اللاعب المحترف في صفوف يوفينتوس الإيطالي، حالته جيدة.

وذكر الاتحاد البرتغالي، أن كريستيانو رونالدو خضع لعزل منزل؛ حيث لم تظهر أعراض الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 عليه، مشيرين إلى أن لاعبهم سيغيب عن مباراة السويد المقبلة.

وكان كريستيانو رونالدو قد شارك مع منتخب بلاده في مباراة فرنسا الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس أمم أوروبا التي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين وهي نفس نتيجة مباراتها السابقة أمام نظيرهم الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية إلى إنه حال ثبوت الفحص بإيجابي مرتين لكريستيانو رونالدو، فسيغيب اللاعب عن مباريات فريق يوفينتوس الإيطالي أمام كروتوني في الدوري يوم السبت المقبل.

وحال استمرار كريستيانو رونالدو في فترة العزل لمدة طويلة 10-15 يوما، فربما يغيب عن مباريات دينامو كييف في أولى مواجهات يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا وفيرونا في الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يواجه فريق يوفينتوس، عقب فترة التوقف الدولي التي تخوض خلالها المنتخبات مبارياتها، نظيره كروتوني يوم السبت ثم دينامو كييف الثلاثاء، وفيرونا يوم 25 أكتوبر ثم برشلونة يوم 28 من نفس الشهر.

كريستيانو رونالدو في موسم 2020/2021

وشارك اللاعب صاحب الـ 35 عاماً، على المستوى المحلي، مع يوفينتوس خلال الموسم الجاري 2020/2021 في مباراتين؛ حيث سجل ثلاثة أهداف خلال 180 دقيقة.