إصابة لاعب كرة سعودي بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 12 يونيو 2020
إصابة لاعب كرة سعودي بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟

أفادت تقارير صحفية سعودية، إصابة حارس مرمى فريق نادي الوحدة ـ درجة الشباب ـ حسن مؤمنة، بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية ذاتها، إلى أن اللاعب في حالة مستقرة في الوقت الحالي؛ حيث يخضع للعزل الصحي ويتم فحص المخالطين له من أسرته وأصدقائه لتبيّن نقله لأحدهم الفيروس من عدمه.

وحسبما أوضحت صحيفة الرياضية السعودية، فيحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري الشباب ببلادها، قبل توقف منافسات المسابقة في منتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عودة بطولة الدوري في بلاده في الرابع من أغسطس المقبل 2020؛ حيث ذكر عبر بيان رسمي صادر عنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة:"بناءً على قرار وزارة الرياضة بالسماح بعودة النشاط الرياضي، وبالنظر إلى المواعيد المحددة من الاتحاد الآسيوي لاستئناف المسابقات الآسيوية وكذلك تحديد موعد استئناف تصفيات كأس العالم 2022، حدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعداً لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020".

وأضاف البيان: "سيتم التنسيق مع الأندية لعودة التدريبات اعتباراً من 21 يونيو 2020؛ استعداداً لاستكمال الموسم الرياضي وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة".

واعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد التبديلات في المباراة الواحدة من ثلاثة إلى خمسة تبديلات خلال فترة استئناف المسابقات وفق التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.