إصابة 5 لاعبين من فريق ريد ستار بلجراد الصربي بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
إصابة 5 لاعبين من فريق ريد ستار بلجراد الصربي بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد
وفاة عمة محمد صلاح متأثرة بفيروس كورونا

أعلن نادي ريد ستار بلجراد الصربي، إصابة 5 لاعبين من فريقه بفيروس كورونا المُستجد قبل مواجهتهم لنظيره بروليتير نوفي، مساء يوم أمس الاثنين، في ختام مباريات بطولة الدوري في بلادهم.

وذكر نادي ريد ستار بلجراد، عبر بيان رسمي أورده على موقع الإلكتروني: "نتائج اختبارات كورونا لكل من ماركو جوبليتش، نيجوس بيتروفيتش، دوشان يوفانتشيتش، ماركو كوناتار وبرانكو يوفيتشيتش جاءت إيجابية، بعدما شعر جوبليتش، بيتروفيتش، يوفانتشيتش وكوناتار بالأعراض قبل مباراة بروليتير نوفي، بينما يوفيتشيتش لم يشعر بالأعراض لكن نتيجته كانت إيجابية أيضًا، اللاعبون خضعوا لاختبار كورونا قبل المباراة، وتم إبعادهم عن الملعب كإجراء احترازي، جميعهم حالتهم جيدة الآن".

وأُقيمت مباراة ريد ستار بلجراد ونظيره بروليتير نوفي وسط حضور 18 ألف متفرج قبل أن تنتهي بفوز ريد ستار بهدفين مقابل هدف وأعقبها تتويجه باللقب.

وأشار البيان ذاته الصادر عن نادي ريد ستار بلجراد الصربي، إلى أن اختبارات بقية اللاعبين وجميع أعضاء الجهازين الفني والإداري جاءت سلبية، مشدداً على اتخاذه كافة الإجراءات اللازمة للسيطرة على ظهور فيروس كورونا المُستجد بالنادي.

فيروس كورونا في صربيا

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في صربيا فهناك 12.990 حالة مصابة بين مواطنيها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 11.348 مواطن فيما توفيّ 262 آخرين.