إطلاق عرض الـ E3 الكامل الخاص بلعبة Uncharted 4 بالإضافة للحديث عن دقة وإطارات العنوان القادم

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
إطلاق عرض الـ E3 الكامل الخاص بلعبة Uncharted 4 بالإضافة للحديث عن دقة وإطارات العنوان القادم

هل قمت بمشاهدة ذلك العرض المبهر للعبة Naughty Dog القادمة والذي رأيناه في معرض E3 الماضي؟ ستُسر لمعرفة أن النسخة الكاملة من العرض والتي تستمر لأكثر من 17 دقيقة قد أطلقت ويمكنك مشاهدتها الآن، وهي أكثر إبهاراً حتى مما رأيناه سابقاً.

بالحديث عن الإبهار التقني الخاص باللعبة، قام مطورو Naughty Dog بالحديث عن بعض الأرقام التي قد تهم اللاعبين بخصوص رسوميات Uncharted 4: A Thief’s End. اللعبة ستعمل بدقة 1080p وبمعدل تحريك صور يبلغ 30 إطاراً في الثانية بالنسبة لنمط اللعب الفردي.

“لقد أدركنا بأنه للعبة التي نريد صنعها، للقيام بها على أفضل وجه، معدل 30 إطار كان شيء لا بد لنا من فعله. إن أردنا أن نسعى إلى سلاسة 60 إطار في الثانية سيتوجب علينا فعل الكثير من التعديلات في البيئات المختلفة لتحقيق ذلك، وهو ما يجعل عملية صنع كل مرحلة تأخذ وقتاً أطول”تحدث Anthony Newman أحد مصممي مغامرة Drake الأخيرة.

“الكمية نفسها من المساحات ستأخذ وقتاً أطول لعملها لأننا سنضطر للقيام بتعديلات ثقيلة. هذا قد يؤثر على القصة، كأن نقول بأننا نريد فعل هذا المشهد لكن ليس لدينا الوقت للقيام بتلك البيئة.”

إذاً دقة 1080 ومعدل إطارات 30 مغلق هما ميزتا رسوميات نمط القصة، بينما بالنسبة لتعدد اللاعبين ستسعى الشركة للوصول إلى 60 إطار وذلك بفضل صغر حجم البيئات وتفاصيلها بالمقارنة مع نمط القصة الواسع.

Uncharted 4: A Thief’s End قادمة العام المقبل للبلايستيشن 4. شاهد العرض الجديد الكامل في الأسفل:

المصدر: ESME

للمزيد: إحجز نسختك من لعبة Fallout 4 وتحصل على Fallout 3 مجانا

عرض دعائي جديد للعبة Naruto Shippuden Ninja Storm 4

Warner Bros. كانت على دراية بمشاكل نسخة الحاسب الشخصي من Arkham Knight قبل الإطلاق

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة