إيلون ماسك يعلن عن إطلاق هاتف خاص به في هذه الحالة..

أعلن إيلون ماسك عن استعداده لدخول سوق الهواتف الذكية إذا قررت كل من متجر جوجل ومتجر أبل إزالة إمكانية تحميل "تويتر" من خلالهم

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
إيلون ماسك يعلن عن إطلاق هاتف خاص به في هذه الحالة..

أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن استعداده لدخول سوق الهواتف الذكية إذا قررت كل من متجر جوجل ومتجر أبل إزالة "تويتر" من متاجرهم الإلكترونية. وأشار إلى أنه لا يتمنى حدوث ذلك.

وجاء حديث "ماسك" ردا على تغريدة من الإعلامية ليز ويلر والتي قالت إنه على ماسك أن يفكر في تدشين هاتف ذكي إذا قرر أبل وجوجل إزالة تويتر من متاجر التطبيقات الخاصة بهواتفهم.

وأشارت إلى أن "ماسك" يصنع صواريخ تصل للمريخ فليس من الصعب عليه إنتاج هاتف ذكي.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أعلن منذ أيام عن إعادة إطلاق الاشتراك في خدمة الحسابات الموثقة ذات العلامات الزرقاء على تويتر، وذلك في 29 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك بعد أن إيقاف "تويتر" خدمة الاشتراك في علامة التحقق الزرقاء، بعد إبلاغ العديد من المستخدمين عن وجود عدد كبير من المخادعين الذين استطاعوا عن طريق الحسابات المزيفة انتحال صفة شركات كبيرة وشخصيات مشهورة عبر موقع "تويتر".

ليعلن بعدها "ماسك" عن إيقاف خدمة الحسابات الموثقة مدفوعة الأجر عبر تويتر، وعودتها مرة أخرى بعد التأكد من وضع العديد من الضوابط القوية التي تضمن عدم تكرار الأخطاء السابقة التي أدت لوجود عدد من الحسابات المزيفة، وحتى الآن لم يعلن عن الضوابط التي سيقوم بوضعها.

كما أوضح الرئيس التنفيذي لتويتر إنه في خلال الأشهر القادمة سيتم إزالة العلامة الزرقاء من الحسابات الموثقة إذا لم يقوم أصحابها بتفعيل اشتراكاتهم الشهرية.

وأشار إيلون ماسك في وقت سابق أنه يسعى لإيجاد مصادر إضافية من أجل زيادة دخل تويتر، لأن 90% من مصادر الدخل الحالية تعتمد على الإعلانات وأن هذا أمر مرفوض بالنسبة له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة