أداة Atomos Connect لبث الفيديو بدقة 4K من الكاميرا عبر USB

  • مدرسة الإبداع العربيةبواسطة: مدرسة الإبداع العربية تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
أداة Atomos Connect لبث الفيديو بدقة 4K من الكاميرا عبر USB
مقالات ذات صلة
صور طريفة تكشف عن أفضل وأغرب الأصدقاء
نظام Vaxis ATOM 500 SDI اللاسلكي لبث الفيديو بدقة 1080
افضل 10 هدايا يمكن ان تقدمها لصديقك صانع الافلام حالياً

أعلنت اتوموس عن Atomos Connect وهي اداة وصل للحصول على اشارة فيديو من الكاميرا وادخالها للكومبيوتر عبر USB لجميع منصات بث الفيديو وما يميز هذه الاداة هو القدرة على استقبال اشارة فيديو بدقة 4K ومعدل إطارات مرتفع حتى 60 اطار في الثانية بدقة HD وتوافقها مع جميع اجهزة HDMI بما في ذلك مجموعة اتوموس بالكامل، وهي موثوقة وبأسعار معقولة.

* ميزات Atomos Connect

يمكنك استخدام جهاز Atomos الخاص بك لإعداد وتسجيل لقطات احترافية والاستفادة من Connect لتحويل مخرج HDMI ببساطة إلى USB أثناء التنقل للبث على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي، تقبل Atomos Connect ما يصل إلى فيديو 4Kp30 ويمكنه إخراج ما يصل إلى 1080p60 عبر USB.

لا يلزم وجود برامج تشغيل ولا مصدر طاقة لهذه الاداة، مما يعني أنه من السهل حقًا توصيلها باجهزة Atomos أو HDMI بجهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي لبدء بث الفيديو، الاداة سهلة الاستخدام وتحظى بدعم عالمي من منصات البث الشهيرة.

Atomos Connect

يسمح لك Atomos Shogun 7 بمراقبة وتسجيل ما يصل إلى أربعة تدفقات فيديو بدقة 1080p وبسرعة 60 اطار في الثانية في وقت واحد، ويمكنك التبديل في مبشارة بلمسة بسيطة للشاشة، بالإضافة إلى ذلك فإن Shogun 7 قادر على قبول اشارات فيديو باعددات مختلفة مما يسمح لك باستخدام كاميرات أكثر بأسعار معقولة للحصول على بث من كاميرات متعددة.

أداة Atomos Connect لبث الفيديو بدقة 4K من الكاميرا عبر USB

اقرأ ايضاً | تعرف على Tourbox ملحق جديد لتسريع عملية مونتاج الفيديو ومعالجة الصور

تتيح لك اداة Atomos Connect إخراج التغذية المحولة للبث المباشر على جهاز ماك أو كمبيوترك الشخصي، هذا يجعل حزمة Shogun 7 Connect واحدة من أسهل الخيارات واقلها تكلفة للبث الاحترافي.

حتى بدون مسجل الشاشة Atomos، يحول Connect كاميرا HDMI الخاصة بك إلى كاميرا ويب احترافية قوية، لا توجد برامج تشغيل مطلوبة فقط قم بالتوصيل والبدء على الفور، تتوفر Atomos Connect للشراء على الفور بسعر 80$ دولار امريكي من شبكة وكلاء اتوموس العالمية المعتمدة.

هل تنوي تجربة هذه الاداة التي اطلقتها اتوموس للبث المباشر؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى زيارتنا باستمرار للإطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بالتصوير وصناعة الافلام.

The post اداة Atomos Connect لبث الفيديو بدقة 4K من الكاميرا عبر USB appeared first on Creative School Arabia.