ZTE تطلق نظارة ذكية أنيقة بإمكانات عالية

تعرفوا على ميزات ومواصفات النظارة الذكية الجديدة ZTE Nubia Neovision

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
ZTE تطلق نظارة ذكية أنيقة بإمكانات عالية

قامت شركة ZTE مؤخراً بإطلاق نظارتها الذكية الجديدة Nubia Neovision، والتي جاءت بتصميم أنيق وإمكانات عالية، مما يؤهلها لأن تحقق مبيعات مرتفعة في سوق الأجهزة الإلكترونية.

تعرفوا على ميزات ومواصفات النظارة الذكية الجديدة ZTE Nubia Neovision

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن نظارة ZTE Nubia Neovision، تأتي بتصميم مشابه لتصاميم النظارات الطبية أو الشمسية العادية، ولها هيكل يبلغ وزنه حوالي 75 غراماً، مما يجعلها أسهل وأكثر راحة في الاستخدام، وذلك مقارنة بالعديد من النظارات الذكية الموجودة في السوق حالياً.

وتحمل النظارة الذكية شاشات عرض متطورة لكل عدسة، وهي من نوع Micro OLED، ولها دقة Full HD، حيث توفر هذه الشاشة كثافة بيكسلات تصل إلى 3500 بيكسل/بوصة، كما أنها تتمتع بزاوية عرض 45 درجة، ومعدل سطوع يصل إلى 1200 شمعة/م تقريباً.

وأشارت التقارير إلى أن نظارة ZTE الذكية يمكنها عرض شاشة افتراضية للمستخدم، من أجل مشاهدة الواقع المعزز، كما أنه بالإمكان توسيعها أمام عين المستخدم، حتى تعادل شاشة عرض حقيقية لها مقاس 120 بوصة.

وتم تجهيز نظارة Nubia Neovision بمكبرات صوت ممتازة متعددة الاتجاهات، والتي تم دمجها في هيكلها، كما أنها أصبحت أول نظارة ذكية تدعم جودة الصوت العالي الدقة Hi-Res.

وحصلت النظارة الذكية على شهادة TÜVRheinla للحفاظ على العين وتقليل الإجهاد، كما أنه من الممكن تزويدها بعدسات خاصة، لتناسب الأشخاص الذين يعانون من مشكلات ضعف البصر.

وأضافت التقارير أن نظارة Nubia Neovision الذكية يمكن طلبها حالياً من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بشركة ZTE، حيث تتوفر للبيع مقابل 529 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة