جدد إطلالتك في عيد الأضحى مع شماغ لوفان

من تيك توك: هادي سليمان يهدي المراهقين مجموعة أزياء خاصة من سيلين

افضل شماغ رجالي

روعة جيفنشي ومونت بلانك

  • بواسطة: محمد هلال الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
افضل شماغ رجالي

من المعروف أن كل بلد عربي تقريبا يتميز بزي خاص بشعبه، وهناك أزياء مختلفة تميز الرجال والنساء في كل بلد، ويعتبر الشماغ من الأشياء الأساسية التي تميز الرجل الخليجي، وخاصة السعودي. إليك افضل شماغ رجالي.

شماغ كلوب ريفيرا افضل شماغ رجالي

يعتبر هذا الشماغ الذي تصدره الشركة المتميزة Club Rivera من أفضل أنواع الشماغ على الإطلاق؛ لأنه يتميز بألوانه الرائعة والراقية، كما أنه مصنوع من القطن الخالص مما يجعله الشماغ المناسب تماما في الأجواء الصيفية الحارة ولأنه أيضا خفيف الملمس ومتناسب الأطوال. كما تقدم الشركة معلومات للمستخدمين بالمقاس المناسب من الشماغ على حسب الطول؛ فإذا كان طولك يتراوح ما بين 150سم و160سم فالمقاس المناسب هو 55، وإذا كان طولك ما بين 160سم و170سم فالمقاس المناسب هو58، والمقاس المناسي للأطوال ما بين 170سم و180سم هو مقاس 60، أما بالنسبة للأطوال فيما فوق 180سم فالمقاس ما بين 62 إلى 64 يكون هو المناسب. وسعر هذا الشماغ حوالي 320 ريال سعودي.

شماغ فرزاتشي

هذا الشماغ هو عبارة عن صناعة قطنية فاخرة تقدمها الشركة العالمية Versace، وهي شركة أزياء إيطالية عالمية متميزة في مجال الملابس والموضة، وكذلك مجال العطور الرجالية والنسائية. يتميز هذا الشماغ برسومات ونقوشات خاصة وفريدة للغاية مما يجعله يلقى رواجا لدى الكثير من الرجال الخليجيين حول العالم، وإقبالا خاصا من الرجل السعودي. وسعر هذا الشماغ حوالي 350 ريال سعودي.

شماغ جيفنشي

تقدم شركة Givenchy هذا الشماغ الرائع والمتميز من النوع الكلاسيكي، وهو مصنوع من القطن الطبيعي وتم تصنيعه ضمن معايير جودة الموضة والأزياء الأوروبية، كما يتميز الإصدار الجديد لعام 2020 من هذا الشماغ الرائع بالنقوش المتميزة التي تمنح من يرتديها شعورا رائعا بالفخامة والترف، وسعر هذا الشماغ حوالي 420 ريال سعودي.

شماغ دانهل

إنه شماغ رائع من صنع الشركة السويسرية Dunhill، ويتميز هذا الشماغ الكلاسيكي المتميز بالألوان الزاهية والثابتة، والخامة القطنية الرائعة، والتصميم الراقي الذي يتميز بالدقة المتناهية في تطابق الأطراف، وكذلك الذوق الرفيع. كما أنه يحتوي على نقوش ورسومات جميلة وحديثة، وهو من أفضل أنواع الشماغ حول العالم. وسعر هذا الشماغ حوالي 375 ريال سعودي.

شماغ البسام

تقدم شركة البسام السعودية عددا كبيرا من أنوع الأشمغة المتميزة للغاية، منها شماغ البسام ماي فير كلاسيك وهو شماغ رائع يتميو بنقوشه الكلاسيكية وألوانه الراقية، وشماغ البسام كاجوال وهو أيضا أحد الإصدارات الرائعة من أشمغة شركة البسام، وشماغ آخر رائع من نفس الشركة هو شماغ البسام بصمة 18. ويتراوح سعر شماغ البسام ما بين 230 إلى 350 ريال سعودي.

شماغ الرويس

هذه شركة أخرى متميزة في صناعة الشماغ القطني الخفيف، وشماغ الرويس رائع ومناسب تماما في أيام الصيف الحارة لأنه خفيف، كما أنه أنيق جدا ويتميز بالنقوش الرائعة والألوان الزاهية، ولكن أحد عيوب هذا الشماغ أن ألوانه تختفي مع تكرار الغسل. وسعر هذا الشماغ حوالي 100 ريال سعودي.

شماغ مونت بلانك

تقدم شركة Mont Blanc الإنجليزية هذا الشماغ الرائع والمتميز من النوع الكلاسيكي، يتميز هذا الشماغ بأنه مصنوع من القطن الطبيعي ضمن معايير الجودة العالمية، كما أن الإصدار الجديد لعام 2020 من هذا الشماغ يتألق بالنقوش الرائعة والمتميزة، ولكن ما يميزه حقا ويجعله مختلفا أن الشركة عملت على توفير لونين مختلفين من هذا الشماغ، الأبيض مع الأحمر، والأبيض مع الأسود. سعر هذا الشماغ حوالي 250 ريال سعودي.

شماغ ماريو فالنتينو

إذا كنت تريد التألق حقا فيجب عليك إكمال إطلالتك بهذا الشماغ من شركة Mario Valentino؛ إنه مصنوع من أجود أنواع القطن العالمي ويتميز بالنقوش الرائعة والأطوال المتناسقة. كما أن الشركة توفر رسومات مختلفة على إصدارات متعددة من الشماغ، وأيضا مقاسات مختلفة للتناسب مع الطول. وسعر هذا الشماغ حوالي 500 ريال سعودي.

المصادر:

1.المقال: أفضل أنواع الشماغ. منشور على موقع sayidy.