اكتشاف عيب خطير في هاتف بيكسل 4 إكس إل وهكذا ستعوض غوغل المتضررين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
اكتشاف عيب خطير في هاتف بيكسل 4 إكس إل وهكذا ستعوض غوغل المتضررين
مقالات ذات صلة
فيديو فتح صندوق هاتف Google Pixel 4a وعرض مواصفاته وأهم مزاياه
غوغل تكشف رسمياً عن هاتفها الجديد Pixel 4a: إليكم سعره وأبرز مواصفاته
أصحاب هواتف أندرويد القديمة محرومون من هذه الميزة الجديدة

كشفت تقارير تقنية حديثة عن عيب فني خطير في هاتف غوغل بيكسل 4 إكس إل، والذي بدأت تظهر فيه بعض المشاكل الفنية بعد أشهر من إطلاقه.

ظهور عيب فني خطير في هواتف غوغل بيكسل 4 إكس إل

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فقد وجد عدداً كبيراً من مستخدمي الهاتف أن الظهر الزجاجي الخاص به ليس قوياً كما كان متوقعاً، وأنه يتقشر بشكل سريع جداً.

وتوقعت أن يكون هذا العيب ناجماً عن حدوث تضخم في بطارية الهاتف، حيث اعتبرت هذا الأمر مشكلة جديدة كلياً على مستخدمي هواتف غوغل بيكسل.

فيما رجح عدد من المستخدمين أن تكون بعض الموصلات والشواحن معيوبة، مما قد يؤدي إلى حدوث ضرر كبير في بطارية الهاتف، وبالتالي يتسبب في تضخمها.

هكذا تنوي غوغل تعويض أصحاب هواتف بيكسل 4 إكس إل المتضررة

ولفتت التقارير إلى أن الشركة الأمريكية العملاقة رفضت التعليق على ظهور هذا العيب الخطير في هاتفها الجديد، واكتفت بالتصريح بأنها ستقوم بإصلاح الهواتف المتضررة مجاناً بموجب الضمان الخاص بها.

غوغل تؤجل إطلاق هاتف بيكسل 4 إيه

وفي سياق آخر، فقد أعلنت غوغل مؤخراً عن تأجيلها إطلاق هاتفها المرتقب بيكسل 4 إيه إلى موعد جديد خلال شهر أكتوبر المقبل، بعدما تأجل أكثر من مرة سابقاً بسبب جائحة كورونا.

وبحسب ما جاء في تقارير تقنية، فإن الشركة العملاقة تجهز عدة ألوان جديدة لهاتفها القادم، أبرزها اللون الأزرق الفاتح.

مواصفات هاتف غوغل بيكسل 4 إيه المرتقب

وأشارت إلى أن هاتف بيكسل 4 إيه من المتوقع أن يأتي بمعالج من نوع سنابدراغون 730، وذاكرة وصول عشوائية سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت.

كما ذكرت التقارير أن الهاتف الجديد سيحمل شاشة من نوع أوليد قياسها 5.81 بوصة بدقة FHD+، وسيضم كاميرا رئيسية دقتها 12.2 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3080 ميللي أمبير/ساعة.