جوجل تعمل على 3 نسخ جديدة من هواتف بيكسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2017
جوجل تعمل على 3 نسخ جديدة من هواتف بيكسل

حان الوقت كي تنضم جوجل لقائمة الشركات التي تحوم الشائعات حول هواتفها الذكية القادمة، فكما نرى مع سامسونج وآبل فيما يتعلق بالشائعات والتسريبات حول هواتفها القادمة بمجرد مرور أشهر قليلة على طرحها لهواتف الأقدم، تدور اليوم الشائعات حول مجموعة جديدة ستنضم إلى فئة هواتف جوجل الجديدة، بيكسل.

ففي تقرير لموقع Droid Life، ورد أن جوجل قد سجلت بالفعل 3 أسماء كودية لأجهزة هواتف ذكية جديدة تنضم لعائلة بيكسل، ويقول التقرير أن جوجل أطلقت على الهواتف أسماء Muskie، Walleye وTaimen.

وقال التقرير أن أحد مصادره الموثوقة قد عرفت أن هاتف Taimen ستكون شاشته أكبر من الهاتفين الأخرين. ولكن لم يشر التقرير إلى أي من الفوارق الأخرى بين الهواتف الثلاث الجديدة، ولكن ما نعرفه من تقارير أخرى أن جوجل تنوي طرح نسخة تنتمي للفئة المتوسطة من هواتف بيكسل، كما تنوي طرح نسخة أعلى بمواصفات مرتفعة وهيكل مضاد للمياه والأتربة.

وبما أن الهواتف ذات الحواف الضئيلة هي موضة هذا العام، نتوقع أن تنضم جوجل لركب شركات مثل إل جي وسامسونج التي بدأت بالفعل في اتباع هذا التصميم، كما نتوقع أن تتبنى جوجل معدل الشاشة 2:1 الذي اتبعته إل جي في هاتفها الأخير LG G6.

وبالتأكيد ستكون هواتف بيكسل القادمة هي أول هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد القادم، أندرويد O، الذي لم يتم الكشف عن اسمه التجاري بعد، ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن تفاصيلة خلال مؤتمرها للمطورين IO المقرر إقامته شهر مايو القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة