تسريب معلومات جديدة عن الجيل القادم من ساعات غوغل بيكسل ووتش الذكية

تعرفوا على مزايا ومواصفات الجيل القادم من ساعات غوغل بيكسل ووتش الذكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 06 أكتوبر 2022
تسريب معلومات جديدة عن الجيل القادم من ساعات غوغل بيكسل ووتش الذكية

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن الجيل القادم من ساعات بيكسل ووتش الذكية، وذلك قبل أيام قليلة من قيام شركة غوغل الأمريكية بإطلاقها.

تعرفوا على مزايا ومواصفات الجيل القادم من ساعات غوغل بيكسل ووتش الذكية

ووفقاً لما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل شركة غوغل، فإن هناك تغييرات كبيرة وجوهرية في تصميم ساعات بيكسل ووتش الجديدة، وأنها تطمح لأن تكون أول ساعة رائدة متكاملة مع منظومة فيتبيت.

وقالت المصادر إن غوغل ستقوم بإطلاق 4 تصيمات مختلفة من السيليكون من الساعة الذكية، ذات ألوان: الأسود والرمادي والأبيض والأخضر والفضي، إلى جانب تصميمين مضفرين، بألوان: البرتقالي والأخضر، إضافة إلى تصميمين جلديين آخرين.

وسيحمل الجيل الجديد من ساعات بيكسل ووتش، واجهة ساعة ذات نمط تناظري، والذي يتضمن معدل ضربات قلب مرتديها، وأخرى ذات تصميمات مناظر طبيعية، وثالثة توضح الوقت بالكلمات.

وأشارت التسريبات إلى أن الساعات الجديدة ستتميز بأنها ستتكامل مع منظومة فيتبيت، من حيث قراءات مخططات القلب الكهربائي وعداد الخطوات ومكالمات الطوارئ.

وستأتي ساعات بيكسل ووتش القادمة مدعومة بزجاج من نوع كورنينج جوريلا جلاس، المقاوم للخدش والكسر، وستكون أيضاً مقاومة للماء والغبار.

وأضافت المصادر أن غوغل ستقوم بدعم ساعاتها الذكية الجديدة، بمعالج حديث من نوع آكسيونز 9110، وستزودها ببطارية قوية تدوم لمدة يوم كامل بالاستخدام الأقصى.

وستأتي ساعة بيكسل ووتش الجديدة بإصدار يدعم تقنية الواي واي، والمتوقع أن يتم طرحه بسعر يبدأ من 349 دولاراً أمريكياً، بينما الإصدار المزود بخط اتصالات خلوي سيبدأ سعره من 400 دولاراً أمريكياً.

هذا، ومن المقرر أن تقوم شركة غوغل الأمريكية بالكشف رسمياً عن الجيل الجديد من ساعات بيكسل ووتش الذكية، في حدث عالمي كبير سيقام خلال شهر أكتوبر الجاري.