تسريب مواصفات هاتف بيكسل فولد 2 المنتظر من قوقل

تغييرات جذرية: تسريبات تكشف ما يمكن توقعه من هاتف قوقل بيكسل فولد 2

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
تسريب مواصفات هاتف بيكسل فولد 2 المنتظر من قوقل

كشفت تسريبات تقنية حديثة عن أول صور مسربة للهاتف الذكي القابل للطي المنتظر من شركة قوقل الأمريكية، الذي يحمل اسم بيكسل فولد 2.

تغييرات جذرية: تسريبات تكشف ما يمكن توقعه من هاتف قوقل بيكسل فولد 2

ووفقاً لما أظهرته صور مسربة للهاتف القادم، فإن جهاز قوقل بيكسل فولد 2 سوف يشهد تحولات جذرية في التصميم والمواصفات.

وقالت مصادر داخل شركة قوقل، إنه من المرجح أن يتم الكشف رسمياً عن بيكسل فولد 2، في شهر أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف الجديد بمعالج تينسور جي 4، الذي يعتبر ترقية متطورة عن معالج تينسور جي 3 المستخدم في هاتفي بيكسل 8 وبيكسل 8 برو.

وأوضحت التسريبات أن هذا المعالج الجديد، من شأنه أن يعزز أداء الهاتف الذكي، كما يعد تحسناً ملحوظاً في تكنولوجيا المعالجة.

وأشارت إلى أنه من بين التحولات الملحوظة في الصور المسربة، يأتي نتوء الكاميرا بتصميم جديد تماماً، حيث يظهر بعيداً عن التصميم الأصلي الذي كان يشبه الحاجب في هاتف بيكسل فولد السابق.

كما يظهر أن جزيرة الكاميرا في هاتف بيكسل فولد 2، سوف تمتد على معظم الجزء الخلفي للجهاز، إن لم تكن على الجهة كلها.

وأفادت التسريبات أن شاشة الغلاف سوف تصبح أطول وأضيق، مع عامل شكل واسع يجعلها تفتح أفقياً عند استخدام التطبيقات، وهو الأمر الذي يعالج مشكلة التوجيه الأفقي المزعجة لبعض المستخدمين.

وعلى الرغم من عدم وجود صور حتى الآن للشاشة الداخلية للهاتف، إلا أن التسريبات ترجح وجود فتحة مثقوبة لكاميرا السيلفي في الجزء العلوي الأيمن، وهو ما يشير إلى تطوير تصميم متقدم في هذا الجانب، مقارنة بالإصدار السابق من هاتف بيكسل فولد.

ونوهت التسريبات إلى أنه فيما يتعلق بسمك الشاشة، فيبدو أن هاتف بيكسل فولد 2 سيكون رفيعاً إلى حد ما، ولكن مع وجود تجعد ملحوظ، وهو ما يجسد التطور المستمر في تكنولوجيا العرض.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن هذه الابتكارات الجديدة، سوف تجعل من بيكسل فولد 2 واحداً من الهواتف القابلة للطي الرائدة في السوق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة