الأمن العام يستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها وتقديمهم إلى المحاكمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
الأمن العام يستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها وتقديمهم إلى المحاكمة
مقالات ذات صلة
مشاهير عرب لقوا حتفهم في ظروف غامضة
جورج فلويد: عقوبة قاسية ضد الشرطي الأمريكي المتهم بقتله
صباح السالم: تفاصيل الجريمة المروعة التي هزت الشارع الكويتي

نجحت الجهات الأمنیة في المملكة العربية السعودية في القبض على عدد من المواطنین والمُقیمین خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تورطھم في ارتكاب عدة جرائم، والتي وقعت في عدد من المدن في البلاد.

الأمن العام السعودي یستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها مؤخراً

وعبر الحساب الرسمي لـ الأمن العام على موقع تويتر، تم نشر مقطع فيديو استعرض من خلاله الأمن العام السعودي عدداً من الجرائم التي تم ارتكابها في مناطق مختلفة من المملكة خلال الأيام الماضية، وكيف تم الفبض على مُرتكبيها.

القبض على أشخاص بتهمة التزوير في الرياض

وكانت أولى الجرائم التي أُعلن عنها هي قيام مواطن وعدد من المُقيمين بالتزوير في تقارير طبية وإجازات مرضية بهدف المتاجرة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إلقاء الفبض عليهم في منطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم إلى المحاكمة.

القبض على وافدين في الرياض بعد اقتحامهم شركات ومتاجر

كما أعلن الأمن العام القبض على 6 وافدين بتهمة اقتحام مقار شركات ومتاجر في مدينة الرياض، بغرض سرقة ما تحتويه من معدات وأموال.

ضبط مواطن قام بدفع وافد في مجرى مائي في الرياض

كما نجحت الجهات الأمنية أيضاً في ضبط مواطن قام بدفع وافد في مجرى مائي بأحد المواقع البرية في منطقة الرياض، وتوثيق هذه الحادثة في مقطع فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

ضبط مواطنين اعتدوا على وافدين في مكة واستولوا على أموالهم

وجاء في الفيديو أيضاً الذي نشره الأمن العام نجاح الجهات الأمنية في منطقة مكة المكرمة في ضبط 3 مواطنين بعدما قاموا بالاعتداء على وافدين، وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات مالية، مُنتحلين صفة رجال الأمن.

القبض على مواطنين ارتكبا مخالفة السير عكس الاتجاه في الرياض

واستطاع الأمن القبض على مواطنين قاموا بنشر فيديو وثقا فيه ارتكابهما مخالفة السير عكس الاتجاه في إحدى الطرق الرئيسية في منطقة الرياض، وأظهرا فيه أيضاً سخريتهما من رجال الأمن.

إلقاء القبض على أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن في الرياض

وبالإضافة إلى ما سبق، فقد ألقت قوات الأمن في الرياض القبض على 3 أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو متداول انتحلوا فيه صفة رجال أمن، واستخدموا أجهزة ومعدات شبيهة بالتجهيزات الأمنية.