القبض على والد نيمار في البرازيل

والد النجم البرازيلي يتعرض للاعتقال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
القبض على والد نيمار في البرازيل

كشفت تقارير صحفية عن تعرض والد نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي للتعرض للاعتقال في منزله الواقع في ولاية ريو دي جانيرو.

 ووفقًا لصحيفة "UOL Esporte" البرازيلية، توجه فريقا من النيابة المسؤولة عن شؤون البيئة، برفقة ضباط من الشرطة العسكرية والمدنية في ولاية ريو دي جانيرو، إلى المنزل الواقع في منطقة كوستا فيردي، حيث يسعى اللاعب لتشييد بحيرة صناعية.

وجاء سبب اعتقال والد نيمار بسبب مخالفة بيئية، بعد تحويل مسار المجاري المائية، وجمع المياه من نهر دون تصريح، والحفر بشكل غير مصرح به، والتحريك المخالف للصخور، واستخدام رمال الشواطئ.

ويجدر الإشارة إلى أن الأعمال جارية في مجمع أيرو ريال، حيث يمتلك نيمار قصرًا فاخرًا آخر مساحته 5 آلاف متر مربع تبلغ قيمته 28 مليون ريال برازيلي (حوالي 5.87 مليون دولار).

وعلى الرغم من الاعتقال، إلا أن والد نيمار لم يُسجن، ولكن سيتم تغريمه 960 ألف يورو لكي يتجنب السجن بصورة رسمية.

وقد تلقت عائلة نيمار الخبر بصدمة، وفي بيان لها أعربت عن دعمها لوالد نيمار، والتزامها بالأنظمة البيئية والقانونية.

يذكر أن نيمار يعود إلى باريس سان جيرمان بعد قضائه إجازة في البرازيل، وتوقع أن يشارك في مباراتين وديتين للفريق ضد ليون وأورليانز قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

ويعاني نيمار على الصعيد الرياضي بعد ابتعاده عن الملاعب عقب خضوعه لعملية جراحية في كاحل القدم، بجانب العديد من المشكلات الشخصية التي تسيطر على حياته في الآونة الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة