رونالدو يعود للمحاكم بسبب سيدة أمريكية

قضية النجم البرتغالي تعود لقاعات المحاكم مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
رونالدو يعود للمحاكم بسبب سيدة أمريكية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن فريق المحامين الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، قد عاد إلى المحكمة للدفاع عنه.

ووفقًا للتقارير السابقة، قدم رونالدو مبلغ 375 ألف دولار (275 ألف جنيه إسترليني) كأموال سرية لكاثرين مايورجا، التي اتفقت على عدم الكشف عن هويتها، بعد اتهامها له باغتصابها في غرفة فندق في لاس فيجاس في يونيو من عام 2009.

وسابقًا، تم رفض دعوى قضائية رفعتها المرأة التي تسعى للحصول على تعويضات إضافية في يونيو/حزيران من العام الماضي.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستستمع محكمة الاستئناف الأمريكية للمحامين الذين يحاولون إحياء مسعى السيدة مايورجا لإجبار رونالدو على دفع مبالغ مالية إضافية.

وأضافت الصحيفة أن فريق المحامين للسيدة مايورجا قد طلب من محكمة الاستئناف بالدائرة التاسعة في الولايات المتحدة إلغاء قرار رفض القضية وإعادة فتح الدعوى المدنية التي تم رفعها لأول مرة في ولاية نيفادا في عام 2018.

ويستند فريق المحامين للسيدة إلى أن قاضي المحكمة الفيدرالية في نيفادا قد أخطأ في رفضه المتكرر لمحاولات مايورجا لكشف وإدراج الاتفاقية السرية التي وقعتها في عام 2010 كدليل على قبول الأموال من رونالدو.

وفي بيان صدر في أكتوبر 2018، نفى رونالدو بشدة الاتهامات الموجهة ضده قائلاً: "أنا أنكر بشدة هذه الاتهامات.. الاغتصاب جريمة بغيضة وهي تتعارض مع قناعاتي ومبادئي".

وأكد فريقه القانوني آنذاك أن اللقاء كان بالتراضي وأن الاتفاقية السرية تمنع كلاً من فريقه ومايورجا من التحدث عن رونالدو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة