سترلينج يدافع عن ساوثجيت ويستعرض إنجازاته مع إنجلترا

وجد ساوثجيت نفسه في مرمى الانتقادات بعد الأداء المتراجع في دوري الأمم الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
سترلينج يدافع عن ساوثجيت ويستعرض إنجازاته مع إنجلترا

تحدث رحيم سترلينج لاعب تشيلسي ومنتخب إنجلترا، عن الانتقادات الموجهة إلى المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية ومنتظرة أمام منافسه الألماني غداً الاثنين ضمن فعاليات دور المجموعات للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تصريحات سترلينج اليوم عن إنجلترا

ورد سترلينج على الانتقادات الأخيرة قائلاً  " نحن نعلم جيداً أن هذا متوقع حدوثه في عالم الساحرة المستديرة عندما تصل إلى أعلى مستوى نحن دائما ما نكون تحت الضغوط من أجل الانتصار، وعندما يتراجع المستوى لفترة قصيرة هذا لا يستدعي أن نشعر بالقلق، والآن لدينا فرصة كبيرة في الشتاء (فترة إقامة كأس العالم) لأن نذهب ونُظهر ما يمكننا فعله".

وتطرق رحيم سترلينج للدفاع عن المدير الفني ساوثجيت "هو من قادنا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 وكذلك نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 وهذا ما يظهر الطريق الذي نسير فيه. نحن نعلم أننا لا نتواجد في المكانة التي علينا أن نتواجد بها الآن، لكني أعتقد أن لدينا بعض الإيجابيات التي علينا أن ننظر إليها".

وواصل "منذ أن جاء ساوثجيت وهو يحمينا، وكان يحاول دائما أن يعيش معسكر المنتخب في بيئة هادئة، لكي نتمكن من تقديم كل ما لدينا في أرض الملعب، وبعد الصيف الماضي عقب خسارة لقب يورو 2020 كان علينا أن ننظر لأنفسنا، لم يكن أي منا يشعر بالفخر بالأداء الذي قدمه، وأنا أعتقد أن جاريث ساوثجيتلا يُلام على هذا الأمر".

واستمر الدولي الإنجليزي في حديثه "نمتلك لاعبين تخوض منافسات في أعلى مستوى، وعلينا أن نتحمل المسؤولية، وأن نستعيد مستوانا، وأن نفوز بالمباريات".

واختتم رحيم سترلينج حديثه "الانتصار هو ما يصلنا إلى هنا، نحن لسنا المنتخب الذي يتواجد من أجل المشاركة، بل نحن نريد الفوز، ولقد تحدثنا سويا، وأعتقد أننا في موقف سليم لكي نضع الأشياء في مكانها الصحيح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة