أبوظبي تسمح بدخول من جاءت تحاليلهم سلبية من فيروس كورونا

ترامب يظهر بالكمامة لأول مرة بعد أن تجنبها طويلاً

الإعلامي المصري حسام حداد يُعلن إصابته بفيروس كورونا

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
الإعلامي المصري حسام حداد يُعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي المصري حسام حداد، مقدم برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة في بلاده، إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد_19 عقب خضوعه للفحوصات الطبية يوم أول أمس الثلاثاء.

ودوّن حسام حداد، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي :"يوم الثلاثاء اللي فات عملت مسحة كورونا، والنتيجة النهاردة الخميس طلعت إيجابية، الأعراض اللي عندي بسيطة لحد دلوقتي؛ بطمنكم عليا، وإن شاء الله بعد تمام التعافي، أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليوم زي ما اتعودنا".

ولا يُعد حسام حداد، هو الإعلامي الأول الذي يُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في مصر فسبق وأعلن أكثر من 8 من العاملين في مجال الإعلام في مصر إصابتهم بالوباء وخضوعهم للحجر المنزلي.

وبحسب ما تم إعلانه فالمصابين بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 من الإعلاميين في مصر هم: المذيعة بشاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إلهام نمر، المذيعة بفضائية إكسترا نيوز ريهام السهلي، المذيعة المصرية آية عبدالرحمن، الإعلامية داليا أبوعمر، ومقدم برامج إذاعة "نغم إف إم" عمرو صلاح، كريم رمزي المذيع بقناة أون سبورت.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصادرة عن الجهات الصحية المعنية في مصر فهناك 29.767 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 7.756 شخص ووفاة 1126 آخرين.