"الاتحاد الإماراتية" تتخذ إجراءً صحيًا بحق مسافريها.. فما هو؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
"الاتحاد الإماراتية" تتخذ إجراءً صحيًا بحق مسافريها.. فما هو؟
مقالات ذات صلة
فنادق دبي تمد عروضها لتحفيز السياحة الداخلية لنهاية 2020
طيران الإمارات تطرح خصم 15% للطلاب على متن رحلاتها
إجراء جديد في تأمينات السفر بالإمارات.. فما هو؟

قررت شركة الاتحاد الإماراتية للطيران، وهي الشركة الوطنية للطيران في دولة الإمارات، التكفل بكافة مصاريف التأمين الصحي للوافدين حال إصابة أحدهم بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

كيف ستغطي شركة الاتحاد الإماراتية تكاليف التأمين الصحي؟

وأشارت شركة الاتحاد الإماراتية، عبر بيان صحفي صادر عنها، إلى استعداداتهم لتقديم كل خدمات التأمين الصحي للوافدين ضد فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأوضحت شركة الاتحاد الإماراتية، أن تغطية تكاليف التأمين الصحي والحجر الصحي سيكونا للمسافرين على متن رحلات طائرات الشركة، فقال نائب رئيس الشركة للمبيعات والتوزيع، إن صحة وسلامة ضيوف الإمارات وموظفيها هو أولوية قصوى لدى الشركة، سواء خلال الرحلة أو بعد الهبوط، ولذا فإن توفير التأمين الصحي ضد الفيروس بالتعاون مع شركة أكسا، هو إجراء محكم من شركة الإتحاد في إطار برنامج للصحة والسلام.

الثقة أولوية

وتستهدف الشركة من هذا الإجراء تعزيز الثقة لدى مسافريهم، وتحفيز ضيوفها على السفر، وبث الطمأنينة لديهم في شؤون الصحة والسلامة، خاصة مع استعداد دول كثيرة إلى فتح الحدود مرة أخرى وعودة حركة الطيران.

من لهم حق التأمين الصحي من شركة الاتحاد للطيران؟

وأشارت الشركة إلى أن جميع من سيقومون بحجز تذاكر السفر من اليوم الثلاثاء وحتى 31 ديسمبر 2020، سيكونون مشمولين بالتأمين الصحي ضد فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، أما الذين لديهم حجوزات بالفعل، فسوف يدرجون تلقائيًا في برنامج التأمين، والذي تبلغ مدته 31 يومًا، تبدأ من بداية أول يوم للسفر.

كيف ستُقدم شركة أكسا التأمين؟

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة أكسا بآسيا والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، إن تحسين خدمة العملاء يمثل أولوية مطلقة لديهم، معربًا عن فخره بالتعاون مع شركة الاتحاد للطيران، التي تسعى لمنح حلول مبتكرة للوقاية والسلامة.

كم تبلغ قيمة التأمين شركة أكسا والاتحاد للطيران؟

وستغطي الشركتين تكاليف التأمين بقيمة لن تزيد على 150 ألف يورو، والحجر الصحي بقيمة لن تزيد عن 100 يورو يوميًا، إذا اثبت فحص PCR إيجابية النتيجة لمدة 14 يومًا.