نتفليكس تتخذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور في 4 بلدان

سيُطلب من المستخدمين تعيين «موقع أساسي» لحساباتهم على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 09 فبراير 2023
نتفليكس تتخذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور في 4 بلدان

حددت شركة نتفليكس، يوم الأربعاء، إرشادات مشاركة كلمات المرور التي طال انتظارها، بدءاً من المستخدمين في كندا ونيوزيلندا والبرتغال وإسبانيا، مما يمثل أحدث خطوة في حملة الشركة.

سياسة نتفليكس الجديدة

قالت شركة البث إن المستخدمين في تلك البلدان سيُطلب منهم تعيين «موقع أساسي» لحساباتهم على نتفليكس وسيسمح لهم «بحسابين فرعيين» للمستخدمين الذين لا يعيشون في منزل القاعدة المنزلية. علاوة على ذلك، ستفرض الشركة رسوماً شهرية لكل مستخدم إضافي: 7.99 دولاراً كندياً في كندا، و7.99 دولاراً نيوزيلندياً في نيوزيلندا، و3.99 يورو في البرتغال و5.99 يورو في إسبانيا.

قال تشنغيي لونغ، مدير ابتكار المنتجات في الشركة: «اليوم، تشارك أكثر من 100 مليون أسرة في الحسابات، مما يؤثر على قدرتنا على الاستثمار في برامج تلفزيونية وأفلام جديدة رائعة».

تختبر نتفليكس قيود مشاركة كلمات المرور الخاصة بها خارج الولايات المتحدة قبل طرحها محلياً في مارس. يمكن أن يتنبأ السعر في كندا بما ستفرضه في النهاية في أول ظهور للبرنامج في الولايات المتحدة.

نظام الاشتراك

سيتم طرح التغييرات التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء على الفور، إلى جانب صفحة «إدارة الوصول والأجهزة» الجديدة التي ستسمح للمستخدمين برعاية من لديه حق الوصول إلى حساباتهم.

إذا كان الحساب يحتوي على أكثر من الحد الأقصى المسموح به من الملفات الشخصية، فسيكون المستخدم قادراً على نقل ملفات التعريف الفائضة إلى حساب جديد وحفظ الرسوم الإضافية. ستحتفظ الملفات الشخصية المنقولة بجميع توصياتها الشخصية ومحفوظات المشاهدة من الحساب الأصلي.

قالت نتفليكس إنها تخطط لإعادة زيارة صفحة إدارة الحساب الجديدة وتحسينها بناءً على تعليقات المستخدمين.

تأتي إرشادات المستخدم بعد أن نشر المشغّل فوزاً كبيراً في أعداد المشتركين في الربع الرابع وأعلن أن الرئيس التنفيذي السابق ريد هاستينغز سيتنحى.

أعلنت الشركة في الخريف الماضي أنها ستحد من مشاركة كلمات المرور مع توقف نمو المشتركين في منطقة الولايات المتحدة وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة