الجيل الثاني من أسطورة الساعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
الجيل الثاني من أسطورة الساعات

وصول طراز LANGE 1 الجديد

يجمع طراز LANGE 1 ما بين تاريخ ومستقبل إيه لانغيه آند صونه. في ذكرى مرور مئتي عام على مولد فيرديناند أدولف لانغيه، تعبّر حركة الساعة الجديدة هذه عن تصميم الشركة على الاستمرار بالتجدّد والتطور.

يتضمّن هذا الكتيّب ملخصّاً عن أفضل الساعات في العالم بدايةً بساكسوني وعبر رحلةٍ طويلة في عام 1837، حيث رافق هذا الكتيّب فيرديناند أدولف لانغيه الذي كان عمره 22 عاماً فقط حينها، من دريسدن إلى باريس، ومن ثم إلى سويسرا وخلال رحلة العودة. حيث قام بتسجيل جميع ملاحظاته وأفكاره فيه. هذا الملخص المليء بمفاهيم وأفكار التصميم الخاصة بالساعات هو أحد الوثائق القليلة المتبقية من تلك المرحلة المبكرة في الحياة المهنية المميزة لصانع الساعات الموهوب.

ألهم حلمه في صناعة أفضل ساعات العالم أيضاً إبن حفيده فولتر لانغيه، والذي قام بإعادة إحياء المصنع في عام 1990. أصدرَ طراز LANGE 1 بعد أربع أعوامٍ فقط وأصبح من أحد رموز الماركة المعروفة، وأعيد إصداره مجدداً هذا العام بنسخته الجديدة. لم يتم العبث بتصميمه الخارجي الأسطوري، ولكن تم تحسينه من الداخل تقنياً. حيث يتضمن الآن عيار L121.1 ذو اللف اليدوي عرضاً دقيقاً وواضحاً للتاريخ. يتألف ميزان الساعة من عجلة ميزان مع عتلات موازنة قرصية وزنبرك توازن حر الحركة صنّعت جميعها داخل شركة لانغيه. لا يزال العيار مدمجاً مع برميل الزنبرك الرئيسي المزدوج للحصول على احتياطي الطاقة الذي يكفي لثلاثة أيام ومع السمات المميزة الكلاسيكية مثل الصفيحة ذات الثلاثة أرباع، زند التوازن المنقوش يدوياً والعزقات الذهبية المثبتة بالبراغي الزرقاء التي تم معالجتها حرارياً. الجيل الثاني من هذه الساعة الكلاس يكية متوفرٌ الآن.

الجيل الثاني من أسطورة الساعات

ألوانٌ جديدة لساعتين أنيقتين
طراز SAXONIA من إيه لانغيه آند صونه متوفرٌ الآن عند جميع الوكلاء
شركة إيه لانغيه آند صونه تمنح جائزة "أفضل سيارة من ناحية العرض"
ايه. لانغيه آند صونه... أيقونات فنية من الساعات والسيارات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة