أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

نجم الريدز السابق يهاجم أداء اللاعب المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وجه راي هوتون، الأسطورة السابقة لفريق ليفربول، انتقاداته إلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، بسبب الأداء الذي ظهر به في مباراته أمام إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن صلاح من قيادة ليفربول للفوز على إيفرتون بنتيجة 2-0، في مباراة أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله لهدفي الفريق خلال اللقاء.

وفي تصريحات لشبكة "توك سبورت" الإنجليزية، انتقد هوتون أداء صلاح في الشوط الأول قائلاً: "قدم صلاح أداءً سيئًا جدًا في الشوط الأول. لم أصدق ما شاهدته منه".

وأضاف قائلاً: "لم أره يلعب بهذا السوء مع ليفربول من قبل. لو كنت مدربًا للفريق، ربما لما استبعدته من التشكيلة في أي مباراة؛ لأنه قادر على تحقيق النقاط بمفرده، ولكنه كان بعيدًا جدًا عن مستواه المعهود".

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 أهداف، خلف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

كما يأتي نادي ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن فرق مانشستر سيتي وآرسنال.

يذكر أن العديد من جماهير نادي ليفربول دافعت عن محمد صلاح خاصة وأنه كان حاسمًا في المباراة ومنح الفريق الثلاث نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة