تسريب معلومات عن الجيل الجديد من ساعات قوقل بيكسل ووتش

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الساعة الذكية المرتقبة بيكسل ووتش 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
تسريب معلومات عن الجيل الجديد من ساعات قوقل بيكسل ووتش

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات التي تخص الجيل الثاني من ساعة قوقل بيكسل ووتش، المنتظر إطلاقها في عدد من الأسواق العالمية قريباً.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الساعة الذكية المرتقبة بيكسل ووتش 2

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإنه من المتوقع أن تتخلى ساعة بيكسل ووتش 2 عن معالج آكسيونز، المستخدم في الأجيال السابقة، وتستبدله بمعالج سنابدراغون دبليو 5، أو سنابدراغون دبليو 5 بل.

وأشارت إلى أن هذه المعالجات الجديدة من المتوقع أن تجلب تحسينات كبيرة في الأداء والسرعة، بالإضافة إلى القدرة على إدارة البطارية بشكل أفضل، لافتة إلى أنه ستتم تعزيز قد البطارية لتصل إلى 306 ميللي أمبير/ الساعة.

ونوهت التسريبات إلى أن بيكسل ووتش 2 ستحتفظ بحواف سوداء كبيرة، والتي تتشابه مع الأجيال السابقة، كما أنها ستأتي بشاشة أوليد دائرية، والتي يبلغ مقاسها 1.2 بوصة، ولها دقة تصل إلى 384×384 بيكسل.

ولفتت إلى أن ساعات قوقل الجديد ستعمل بنظام تشغيل وير أو إس 4، المستند إلى نظام تشغيل أندرويد 13، وهو ما سيجعلها أول ساعة ذكية تعتمد على هذا النظام الحديث.

وأضافت التسريبات أن ساعة بيكسل ووتش 2 ستتيح استخدام تقنية النطاق العريض للغاية (UWB)، وهي تقنية تسمح بتحديد موقع الهاتف الذكي بدقة فائقة، وكذلك فتح السيارة باستخدام المفتاح الرقمي الرقمي، إلى جانب إمكانية تشغيل مكبرات الصوت نيست، وتبادل وسائط الوسائط بسلاسة بين جهاز بيكسل تابلت أو أي جهاز آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة