الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب متهم بهذا الفعل اللا أخلاقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب متهم بهذا الفعل اللا أخلاقي

في مفاجأة جديدة بخصوص قضايا التحرش التي قام بها المشاهير، والتي بدأ الكشف عنها عقب اتهام المنتج هارفي واينستين بالتحرش بما يزيد عن 30 امرأة، انضم الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب لقائمة "المتحرشين"، بعدما اتهمته الممثلة الأمريكية هيذر ليند بالتحرش بها قولاً وفعلاً.

جورج بوش الأب

فيديو: الرئيس الأمريكي يرتكب فعلاً غير أخلاقي مع صحفية في البيت الأبيض

وكان جورج بوش الأب، الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكي، يحضر حفلاً خيرياً لصالح جهود الإغاثة من الأعاصير، مع رؤساء أمريكا السابقين جيمي كارتر وجورج بوش الابن وبيل كلينتون وبارك أوباما، والتقطت صورة تذكارية للرؤساء الـ5، وانتشرت تلك الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما وصلت للممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 34 عاماً، أبدت انزعاجها من وجود جورج بوش الأب في الصورة.

الرؤساء الخمسة

وعلَّقت هيذر ليند على صورة الرؤساء الخمسة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة إنها فخورة بالرؤساء السابقين، لكنها شعرت بالانزعاج لوجود جورج بوش الأب بينهم، وعللت انزعاجها بسرد قصة تحرشه بها قبل السنوات.

الرؤساء الخمسة

وبدأت الممثلة الأمريكية في سرد قصة تحرش رئيس أمريكا الأسبق بها (البالغ من العمر 93 عاماً)؛ حيث قام بهذا الفعل غير الأخلاقي أثناء التقاط صورة جماعية لعدد من الأشخاص، قبل 4 سنوات، وقد وقفت ليند بجانب الرئيس الأمريكي الأسبق، الذي كان يجلس على كرسيه المتحرك، والذي لم يقم بمصافحتها بل لمسها من الخلف وقال لها نكتة بزيئة، حسبما ذكرت ليند على حسابها على إنستجرام، مؤكدة أنه حاول لمسها مرة أخرى.

مشاهير اتهموا بقضايا غير أخلاقية: آخر المنضمين جورج كلوني

وقام الرئيس الأمريكي الأسبق بالرد على اتهام الممثلة الشابة له بالتحرش من خلال بيان قال فيه: "إن الرئيس بوش لا يتعمد مطلقاً إلحاق الضرر بأي شخص كان تحت أي ظرف، وهو يعتذر بصدق إذا كانت محاولة الدعابة قد أساءت للسيدة ليند"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة