الفنان أحمد الفيشاوي يربح "أهم قضية" أمام طليقته هند الحناوي

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
الفنان أحمد الفيشاوي يربح "أهم قضية" أمام طليقته هند الحناوي

أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي فوزه بأهم قضية ضمن القضايا التي يواجهها من طليقته هند الحناوي، موجهاً الشكر لطاقم المحامين الذي يترافع عنه.

ومن جانبها أشارت المحامية سناء لحظي، إلى أن محكمة استئناف القاهرة ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني كأجر مسكن لابنته لينا ـ وهي الشقة التى تُقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالي فى إنجلترا ـ.

وهو الحكم الذي صدر على خلفيته مؤخراً الحكم بحبس أحمد الفيشاوي لمدة عام، لذا أبدى الفنان المصري سعادته بالتدوين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي:"كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي بفضل الله".

ويبدوا أن الفنان أحمد الفيشاوي قد يواجه أزمة نسب جديدة بعدما كشفت طليقته هند الحناوي عن وجود ابن له من زوجته الألمانية يدعى تيتوس، مشيرة إلى أنها عرفت بقصته منذ 9 سنوات، عندما كانت ابنتها لينا في زيارة لأبيها في منزله وتعرفت وقتها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجته.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد تعرض لانتقادات من قبل متابعيه بعدما نشر صورة جمعت بين والدته سمية الألفي ومريم ابنة زوجته، مُذيلاً إياها بتعليق: "مريم جابت لجدتها شوكولاته ومج...جمعة مباركة".

وفي سياق أخر، بدأ الفنان أحمد الفيشاوي تصوير دوره في فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "30 مارس"، وهو من نوعية أفلام السيكو دراما من تأليف حميدالمدني وإخراج أحمد موسى.