نسخة منه.. أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس مع ابنه من زوجته الألمانية

ينتظر أحمد الفيشاوي طرح أحدث أفلامه في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
نسخة منه.. أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس مع ابنه من زوجته الألمانية

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مع نجله من زوجته الألمانية السابقة يحتفلان بجوار شجر وزينة الكريسماس.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة وكتب: "أحبك.. عيد كريسماس سعيد".

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد نشر مؤخرا صورا لابنه تيتوس، ليوجه له رسالة دعم وتشجيع لكل ما يفعله، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وكتب أحمد الفيشاوي معلقا: "والدك ووالدتك فخورين بك استمر يا تيتوس على كل الأشياء الرائعة التي تفعلها".

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الفترة الأخيرة، بعض التفاصيل عن نجله تيتوس من زوجته الألمانية السابقة، بعد أن اعترف به منذ فترة قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية: "لا أحب أن أتحدث عن حياتي الشخصية كثيرا، وابني تيتوس يعيش مع والدته الألمانية، وأراه بين الحين والآخر".

أعمال أحمد الفيشاوي

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم أحمد الفيشاوي الملصق الدعائي لفيلم"عادل مش عادل"، وهو بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الفنان أحمد الفيشاوي، والمنتظر عرضه يوم 4 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

كما نشرت الشركة المنتجة الفيديو الدعائي للفيلم الجمهور، عبر حسابهم الرسمي على إنستغرام مع تعليق: "الإعلان التشويقي لفيلم عادل مش عادل، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري".

ويظهر من الفيديو الدعائي للقطات من أحداث الفيلم التي إطار كوميدي اجتماعياً، لبطل القصة عادل الذي يقوم بدوره أحمد الفيشاوي.

كما يظهر بالفيديو مشاركة الفنانة نوال والتي تصدرت التريند بأغنية "مخاصماك" ووصل عدد مشاهدتها على اليوتيوب إلى 130 مليون مشاهدة.

فيلم "عادل مش عادل"  قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، وتدور قصة الفيلم حول محام يحاول حل مشاكل حياته في إطار كوميدي اجتماعي.

كما أعلن أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع إنستغرام على بدء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد، وكتب: "حسن إبراهيم المنوفي في فيلم بنقدر ظروفك".

فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة أحمد الفيشاوي وعارفة عبد الرسول ومي سليم وإبرام سمير ومحمد محمود ومحمود حافظ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة