أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة ويعترف بابنه من زوجته الألمانية بعد 8 سنوات

اعترف الفنان أحمد الفيشاوي بـ 5 زيجات في حياته حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة ويعترف بابنه من زوجته الألمانية بعد 8 سنوات

تصدر اسم الفنان المصري أحمد الفيشاوي محركات البحث الساعات الماضية بعد تفجريه مفاجأة باعترافه بابنه "تيتوس" بعد سنوات من الرفض.

ونشر أحمد الفيشاوي صورة لـ "تيتوس" على موقع الإنستغرام، وهو يرتدي زي الكاراتيه وعلق على الصورة قائلا" ابني أصبح كبيرا وقويا وحقق فوز في لعبة الكاراتيه.. استمر في التقدم لتنطلق".

وأثار هذا الأمر الجدل وبدأ الجمهور يسأل عن ابنه الذي ظهر فجأة للجمهور، دون معرفة أي تفاصيل عنه.

والدته ألمانية

فجرت ابنة أحمد الفيشاوي لينا الأمر منذ عدة سنوات حينما نشرت صورة لها بصحبة شقيقها الصغير وكتبت عليها "تيتوس" الفيشاوي، وفي عام 2020 رفعت سيدة ألمانية دعوى إثبات نسب للطفل "تيتوس" بعد رفضه الاعتراف به.

وتولى القضية المحامي المصري شعبان سعيد، والذي سبق له أن تولى قضية ابنته الكبرى لينا من هند الحناوي، وقال المحامي في تصريحات صحفية إن "تيتوس" الذي يبلغ الآن 8 سنوات، تواصل مع شقيقته الكبرى "لينا" بعدما بحثت والدته عنها لسنوات لكي توطد العلاقة بين الشقيقان.

وأوضح المحامي شعبان سعيد أن سيدة ألمانية تدعى دينيس كانت تواصلت معه وطلبت منه أن يقيم دعوى قضائية لإثبات نسب طفل يدعى "تيتوس" للفنان المصري أحمد الفيشاوي.

وكانت هند الحناوي الزوجة الأولى في حياة "الفيشاوي" نشرت صورة تجمع بين ابنتها لينا وتيتوس وعلقت أن الصورة ترجع لعام 2019 وأنهم ينتظروا رؤيته.

جدير بالذكر أن لينا الفيشاوي تم إثبات نسبها بعد قضية كبرى تصدرت عناوين الصحف وشغلت الرأي العام لفترة طولية، وبعد إنكار تم الاعتراف بالطفلة، كما اعترف بها جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكشفت الفنانة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي أن الفنان فاروق الفيشاوي كان شديد التعلق بـ "لينا" وأنه كان يتمنى رؤيتها قبل وفاته.

عدد زيجات أحمد الفيشاوي

تزوج الفنان أحمد الفيشاوي عدة مرات، المعلن منها 5 مرات، كان الزواج الأول عرفي من مهندسة الديكور هند الحناوي، وبعد سنوات داخل أروقة المحاكم، وتصريحات متبادلة بين الطرفين، وإنكار من "أحمد" وأسرته صحة الزواج، أكدت المحكمة المصرية صحة الزواج العرفي بين أحمد الفيشاوي وهند الحناوي، وتم إثبات نسب ابنته "لينا" له، وبعد إثبات صحة الزواج أصرت هند الحناوي على الطلاق في نفس اليوم.

تزوج "الفيشاوي" للمرة الثانية من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى وسام عاطف عطية، بعد فترة قصيرة من أزمة هند الحناوي، وأقام "الفيشاوي" حفل زفاف كبير، ولكن بعد 55 يوما فقط وقع الطلاق، ولم ينته الأمر بذلك، فبدأت القضايا مرة أخرى تعود لحياة الفيشاوي بعد اتهام طليقته له بسرقة شبكتها والتي كانت خاتم سوليتر تبلغ قيمته 100 ألف جنيه مصري، ولكن تدخل الفنان فاروق الفيشاوي لإنهاء الأمر وسوى جميع الخلافات قبل الوصول لساحات القضاء.

أما الزوجة الثالثة فهي والدة الطفل "تيتوس" وهي ألمانية تدعى دنيس ولمان تعرف عليها وهو برفقة والدته الفنانة المصرية سمية الألفية أثناء رحلة علاجها في ألمانيا، وحينما تحدث "الفيشاوي" عنها أكد أنها اختفت فجأة وغيرت رقم هاتفها وقطعت كل وسائل التواصل معه، ولم تعاود للظهور إلا بعد تفجير قضية النسب.

تزوج "الفيشاوي" للمرة الرابعة من رولا الدبس الإعلامية اللبنانية وبعد أن قدمت للاستقرار معه في مصر، فجأة تم الإعلان عن الانفصال، أما الزيجة الخامسة فكانت من ندى كامل والتي ظهروا سويا في عدة مهرجانات وكان يصحبها معه في كل مكان، ولكن تم الانفصال أيضا.

وتحدثت وسائل الإعلام عن زيجات أخرى ولكن أحمد الفيشاوي لم يعترف إلا بالخمس زيجات فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة