بالفيديو: هكذا يخفي أحمد الفيشاوي الوشوم من جسده

يخفي الوشوم من أجل دوره في فيلم "عادل مش عادل"

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
بالفيديو: هكذا يخفي أحمد الفيشاوي الوشوم من جسده

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أوضح فيه طريقة إخفاء الوشوم من جسده حتى يناسب شكله الدور الذي يقدمه في العمل، وذلك بعد تسائل عدد كبير من الجماهير عن طريقة إخفائه للوشوم.

والفيديو أوضح مراحل المكياج التي توضع على الوشوم من أجل إخفائه، حيث يتم وضع اللون الأحمر أولًا وبعد يوضع لون مشابه للون البشرة، وقد علق الفيشاوي على الفيديو وقال: "هي الشغلانه بتتعمل كده ... مات الكلام".

يُذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يلجأ إلى إخفاء الوشوم بسبب فيلمه الجديد "عادل مش عادل" والذي يجسد فيه دور محامي، والفيلم من بطولته بجانب شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

اقرأ أيضًا: صورة: أحمد الفيشاوي يكشف عن وصية والده التي نفذها له بعد وفاته

تعليقات المتابعين على الفيديو

وقد لاقى الفيديو الذي نشره تفاعلًا واسًعا من الجمهور، وقد قال أحد المتابعين: "المفروض إنت تتحمل تكلفة الميكب ده في كل عمل تدخله مش المنتج".

بينما قال آخر: "الممثل المحترف ميعملش ف جسمه اي شئ يعيق تشكيل جسمه مع كل شخصية"، وقالت متابعة أخرى: "الناس شاغله بالها بتكاليف تغطية الوشم كأنهم دافعينه من جيوبهم".

ومزحت معجبة أخرى مع شكل الفيشاوي بدون الوشوم، وقالت: "من غير التاتوهات شكلك كأنك طفشان من المدرسة".

اقرأ أيضًا:  أحمد الفيشاوي ينشر صورا له مع ابنه من زوجته الألمانية بعد الاعتراف به

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

عرض للفنان أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي شارك فيه عدد من النجوم الشباب في مصر، ومنهم ثراء جبيل، ومحمد لطفي، ونسرين أمين ومحمود البزاوي، وسما إبراهيم والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

أيضًا يستعد الفنان أحمد الفيشاوي المشاركة في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" مع المخرج طارق العريان وأحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، والفيلم سيعرض في عام 2024.

وينشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على إنستغرام كواليس من تصوير فيلمه القادم "عادل مش عادل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة