أحمد سعد ينشر فيديو لحفله ببورسعيد تظهر فيه طليقته علياء (فيديو)

رأى البعض أنها محاولات للصلح مع زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
أحمد سعد ينشر فيديو لحفله ببورسعيد تظهر فيه طليقته علياء (فيديو)

تجاهل الفنان أحمد سعد التصريحات النارية التي قالتها طليقته علياء بسيوني عبر حسابها على إنستغرام، وشارك مقطع فيديو على صفحته الرسمية على إنستغرام لحفله الأخير الذي أحياه في مدينة بورسعيد.

والمفاجئ في هذا الأمر تضمن الفيديو الذي نشره لقطات لطليقته علياء بسيوني وهي تتفاعل مع أغانيه، وعلق أحمد سعد على الفيديو وكتب: "بالجمهور تحلو الحياة".

أحمد سعد ينشر فيديو لحفله ببورسعيد تظهر فيه طليقته علياء (فيديو)

وجاء هذا الفيديو بعد أيام فقط من نشر علياء بسيوني ستوري على إنستغرام تكشف فيه انفصالها عن أحمد سعد بناء على رغبته واتهمته بأنه سبب في خراب الأسرة الجميلة التي تعبت من أجل تكوينها.

بالإضافة إلى ذلك روج الفنان أحمد سعد إلى حفله القادم والذي سيقدمه في الكويت أرينا مع رامي صبري وبدر الشيعي وذلك في يوم 22 سبتمبر الجاري، وقد نشر البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه قائلًا: "جمهور الكويت الغالى متحمس جدا للحفلة ومستنيكو يوم الجمعه ٢٢ سبتمبر في موسم الكويت على مسرح الأرينا".

تعليقات المتابعين على الفيديو

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ظهور طليقة احمد سعد في حفله في بورسعيد بشكل إيجابي، حيث رأى البعض أنها محاولة من أحمد سعد للصلح مع زوجته والعودة إليها مرة أخرى.

وقالت إحدى المتابعات: "يا ريت فعلًا تكونوا رجعتوا.. هي حقيقي وش السعد عليك وسبب كبير لحب الجمهور ليك وأنت بقيت أحسن وأنجح بها ومركز في شغلك...ربنا يهدي سركم".

بينما قالت متابعة أخرى: "اتحسدتوا يا رب يصلح حالكم يا رب"، بينما دافعت متابعة أخرى عن أحمد سعد وقالت: "والله اللي تتجوز فنان كبير زي أحمد لازم تستحمل ظروف شغلوا وانشغالاته، يعني معقول يترك كل مواعيده وعقود وارتباطاته، ويجي يقعد جنب زوجته ٢٤ ساعة".

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

يُذكر أن علياء بسيوني أعلنت انفصالها عن أحمد سعد من خلال ستوري على إنستغرام قالت فيه إن الطلاق تم بشكل مفاجئ وبناء على رغبته، واتهمته بأنه سبب في خراب بيتها.

وكتبت علياء على إنستغرام: "شكرًا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

يُذكر أن الانفصال تم بعد إنجاب علياء لطفلتها الثانية مريم، حيث ولدت في 17 يوليو الماضي، وقد رزق أحمد سعد من زوجته بابنتين الأولى اسمها علياء على اسم والدتها والثانية اسمها مريم.

اقرأ أيضًا: علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد: شكرًا على أصلك غير الطيب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة