أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بعد ظهوره بسيارة ليموزين

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بعد ظهوره بسيارة ليموزين

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "السيستم" بحضور نجوم العمل في أحد مولات القاهرة الجديدة.

سيارة أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بعد ظهوره بسيارة ليموزين

وخطف أحمد الفيشاوي الأنظار إليه في العرض الخاص لفيلمه الجديد بعد وصوله في سيارة ليموزين فارهة باللون الأبيض يرتدي بدلة سوداء.

وأسرع العديد من جمهور ومحبي أحمد الفيشاوي إلى الالتفاف حوله فور وصوله إلى عرض الفيلم، لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي.

وأشار عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن أحمد الفيشاوي يقلد الفنان محمد رمضان والذي كان عادة يحضر عروض أفلامه الخاصة بسيارات ليموزين فارهة.

والتف الجمهور حول الفنان أحمد الفيشاوي، الذي استقل سيارة ليموزين فارهة، على طريقة الفنان محمد رمضان، الذي عادة ما يحضر العروض الخاصة لأفلامه بسيارات فارهة.

أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بعد ظهوره بسيارة ليموزين

فيلم أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن أمس الثلاثاء احتفل أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "السيستم" بأحد مولات القاهرة الجديدة، بحضور نجوم العمل.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول رجل يستطع التعامل مع النساء ويحاول صديقه تعليمه كيفية التعامل معهن، والفيلم مأخوذ من قصة فيلم أجنبي الممثل ويل سميث والذي عرض عام 2005 تحت اسم "هيتش"، وحقق الفيلم وقت عرضه نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

والفيلم من بطولة عدد من النجوم وهم أحمد الفيشاوي وميس حمدان وبسنت شوقي ومحمد علي رزق ومن تأليف أحمد مصطفى وتحت قيادة المخرج أحمد البنداري.

آخر أفلام أحمد الفيشاوي

كما يعرض حالياً للفنان أحمد الفيشاوي فيلم "عادل مش عادل" الذي احتفل أيضا به مع نجوم العمل ببداية عرضه في دور العرض بالسينمات.

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي وشيري عادل ومحمود البزاوي ودينا ومحمد رضوان والعمل من تأليف حسام كمال وإخراج أحمد يسري.

تدور أحداث فيلم عادل مش عادل، في إطار كوميدي، حول الشاب عادل الأمين، الذي يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية غادة، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة