أحمد الفيشاوي عن ابنه تيتوس: عايش مع أمه في ألمانيا وبييجي يزورني

رفض الكشف عن المزيد من التفاصيل عن حياة ابنه

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
أحمد الفيشاوي عن ابنه تيتوس: عايش مع أمه في ألمانيا وبييجي يزورني

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي بشكل مقتضب عن ابنه تيتوس من زوجته الألمانية وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي على قناة MBC.

وفي البرنامج رفض الفيشاوي الإفصاح عن تفاصيل حياة ابنه تيتوس، ولكنه أكد أن ابنه يعيش مع والدته في ألمانيا ويأتي إلى مصر لزيارته كل فترة قائلًا: "ابني عايش مع مامته في ألمانيا وبيرجع لي، ومش هقدر أتكلم عن حياتي الشخصية".

وقد تحدث الفيشاوي عن رغبته في نشر أخبار وأشياء إيجابية فقط عن حياته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه الألماني

يُذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد أعلن مؤخرًا عن اعترافه بابنه تيتوس من زوجته الألمانية، وقد جاء ذكر اسم ابنه عام 2020 حينما كشف المحامي شعبان سعيد، محامي لينا ابنة أحمد الفيشاوي، عن ظهور ابن جديد للفيشاوي اسمه تيتوس، وكشفت لينا أنها قابلت شقيقها في أوروبا.

وقال المحامي شعبان سعيد في تصريحات تلفزيوية أنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية اسمها دنيس ولمان طالبت فيها المحامي بأن يتولى قضية إثبات نسب فتى صغير اسمه تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

وقد أكد المحامي أن لينا ويتيوس كانا على تواصل منذ فترة طويلة وأنه ينتظر إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية. وبعد 3 سنوات من هذه الأخبار نشر الفيشاوي صورة لابنه تيتوس من تدريب الكاراتيه ليعلن من خلالها اعترافه بابنه أخيرًا. وقد حرص الفيشاوي على نشر المزيد من الصور لابنه ووالدته خلال قضاء إجازتهما في مصر.

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

يستعد أحمد الفيشاوي للمشاركة في فيلم "بنقدر ظروفك" مع الفنان نسرين طافش وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود ومحمود حافظ ونجوم آخرين والعمل من إخراج أيمن مكرم وإنتاج سمير النيل.

كما انتهى الفيشاوي من تصوير فيلم "عادل مش عادل" استعدادًا لطرحه خلال الأيام المقبلة ويشارك في العمل شيري عادل ودينا ومحمود البزاوي والعمل من إخراج أحمد يسري وتأليف أدهم سعيد وحسام كامل.

وقد صدر للفيشاوي فيلم "رهبة" في دور العرض وهو من بطولته بجانب نسرين أمين ونجوم آخرين، كما يستعد للتحضير للموسم الثالث من فيلم "أولاد رزق" الذي أعلن عن بدأ تصويره وسيتم تصوير عدة مشاهد من الفيلم في مدينة الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة