الفنان محمد رمضان يُدين الطيار أشرف أبو اليسر بهذا الفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2020
الفنان محمد رمضان يُدين الطيار أشرف أبو اليسر بهذا الفيديو
مقالات ذات صلة
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
مشاهير تأثروا بالشخصيات التي جسدوها: رقم 9 دخل في اكتئاب 6 أشهر

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يُدين خلاله الطيار أشرف أبو اليسر بالإشارة إلى إنه كان يعلم أنه يلتقط مقطع فيديو معه بداخل قُمرة الطائرة.

وكان الطيار أشرف أبو اليسر قد أشار في تصريحات إعلامية له إلى أن الفنان محمد رمضان هو من طلب التقاط صورة معه داخل قمرة الطائرة ليرسلها لطفله.

محمد رمضان، ذيّل مقطع الفيديو الذي نشره:"أنا مكدبتش لما قولت أن الكابتن عارف أن في فيديو بيتصور.. وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

محمد رمضان، قال خلال مقطع فيديو نشره في وقت سابق، إنه أوجد فرصة عمل للطيار أشرف أبو اليسر ولكنه لم يقبل لها وتواصل معه عبر محاميه للحصول على قيمة مالية تعويضية تصل إلى 9.5 مليون جنيه مصري.

 ومن جانبه، رد الطيار أشرف أبو اليسر، عبر مقطع فيديو أختص به موقع في الفن المصري، بنفي ما ذكره محمد رمضان خلال المقطع الذي نشره قبل حذفه، مشيرًا إلى أنه طلب منه أن يُعيد له رخصة القيادة التي تم سحبها منه بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتواجد داخل قمرة الطائرة بجواره.