"في باريس".. محمد رمضان يشارك أشرف حكيمي الاحتفال بعيد ميلاده (فيديو)

احتفل نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي بعيد ميلاده الـ 25

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
"في باريس".. محمد رمضان يشارك أشرف حكيمي الاحتفال بعيد ميلاده (فيديو)

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو له أثناء حضوره عيد ميلاد نجم منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب محمد رمضان.

ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام" عبر خاصية "الاستوري" مقطع فيديو له مع أشرف حكيمي أثناء تواجده في عيد ميلاده الذي أقيم في مدينة باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

آخر أخبار محمد رمضان

يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني هذه الأيام، وشارك في إحياء العديد من الحفلات الغنائية طوال فترة الصيف في العديد ن الدول العربية والأوروبية وأمريكا.

وبعد الأحداث في غزة والقصف المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي، وسقوط آلاف الضحايا من الفلسطينين، تعرض محمد رمضان لهجوم شديد بسبب ترويجه لبعض الحفلات الغنائية، واستمراره في إحياء الحفلات على الرغم من الأحداث، فأعلن بعدها عن تبرعه بأجره في الحفل من أجل إغاثة أهالي غزة.

وفي أكتوبر الماضي أيضا، شارك محمد رمضان في حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وقدم فقرة غنائية استعراضية، في الحفل الذي أقيم في مدينة أبيدجان، أكبر مدن ساحل العاج وعاصمتها.

أما على الصعيد الفني، فعرض مؤخرا في دور العرض السينمائي للفنان محمد رمضان فيلم " ع الزيرو"، وهو الفيلم الذي شارك في بطولته الفنانة جومانا مراد والفنان إسلام إبراهيم والفنانة نيللي كريم والطفل منذر مهران.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الكثير من الإثارة والدراما عن أب بسيط يصاب ابنه بمرض خطير ولا يستطيع توفير نفقات العلاج له، وفجأة يتجه لتجارة الأعضاء ويصبح من الأثرياء.

وتعرض فيلم "ع الزيرو" للنقد من البعض بسبب طرحه قضية تجارة الأعضاء، ولكن الدكتور مدحت العدل مؤلف الفيلم رد على تلك الانتقادات بأن هذه القضية أصبحت منتشرة ولا يصح أن ندفن رؤوسنا في الأرض.

وعلى جانب آخر أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل الجزء الثاني من مسلسله الشهير "جعفر العمدة" للانتهاء من الإعداد له بشكل جيد، على أن يعرض في رمضان 2025، وأن يحصل في رمضان 2024 على راحة.

وكان محمد رمضان تألق في مسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض في رمضان 2023، مع المخرج محمد سامي والنجوم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ولبنى ونس وأحمد داش ومنذر رياحنة وطارق النهري وعصام السقا وفتوح أحمد وجوري بكر ومنة فضالي، وعدد كبير من النجوم.

ومع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وتصدره المشاهدات في شهر رمضان في مصر وأغلب دول العالم العربي، أعلن القائمون على المسلسل عن تقديم جزء ثاني منه على الرغم من رفض المخرج محمد سامي الأمر في البداية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة