لماذا أخفى مورغان فريمان يده اليسرى في حفل افتتاح مونديال 2022

كشف السر وراء إخفاء مورغان فريمان يده اليسرى في حفل افتتاح كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
لماذا أخفى مورغان فريمان يده اليسرى في حفل افتتاح مونديال 2022

أثار نجم الهوليوود الشهير مورغان فريمان، فضول الكثير من المشاهدين خلال حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، بعد أن ظهر مرتدياً قفازاً في يده اليسرى فقط، مما جعل البعض يتسائل عن سبب إخفاءه هذه اليد تحديداً؟

كشف السر وراء إخفاء مورغان فريمان يده اليسرى في حفل افتتاح كأس العالم 2022

وكان الممثل الأمريكي المخضرم قد شارك، مساء الأحد، في إحدى فقرات افتتاح مونديال 2022، حيث ظهر مع الشاب القطري من ذوي الهمم، غانم المفتاح، وتشارك معه في حوار نال إعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم.

وظهر فريمان في حفل الافتتاح وهو يرتدي قفازاً في يده اليسرى فقط، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات حول سبب قيامه بهذا، وهل هناك دلالة معينة وراء ما فعله؟

ووفقاً لما ذكرته وسائل إعلام عالمية، فإن النجم الهوليوودي الكبير كشف عن هذا السبب قبل عدة سنوات، وذلك في إحدى اللقاءات التي أجراها، حيث كشف مورغان فريمان وقتها إنه تعرض لحادث أليم في يده اليسرى، مما أفقدها القدرة على الحركة.

وأضاف فريمان في ذلك اللقاء القديم، أن يده تنتفخ بسبب قلة الحركة وتجمع الدماء بها، وهو الأمر الذي يجعله يرتدي هذا القفاز الطبي باستمرار، من أجل تحريك الدورة الدموية، مشيراً إلى أنه يرتدي القفاز منذ عام 2008.

جدير بالذكر أن حفل افتتاح كأس العالم 2022، استغرق حوالي 30 دقيقة، وتضمن برنامجاً مكوناً من 7 فقرات، والتي أحياها مجموعة من الفنانين العالميين.

حيث مزجت هذه الفقرات بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، كما تم الاحتفال بالمنتخبات الـ 32 المشاركة في مونديال 2022، وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم، وكذلك بمتطوعي البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة