أبوظبي تعلن حظر التنقل منها وإليها لمدة أسبوع لمكافحة كورونا

إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

الفيديو الذي تسبب في القبض على منصور الرقيبة: هذا ما فعله داخل منزله

  • الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
الفيديو الذي تسبب في القبض على منصور الرقيبة: هذا ما فعله داخل منزله

تورط أحد مشاهير سناب شات في السعودية وهو منصور الرقيبة في مشكلة مع الأمن وذلك بعد أن نشر فيديو من منزله مع حلاق وهو الأمر الذي يعد مخالفة جسيمة للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.


منصور الرقيبة

الشاب منصور الرقيبة نشر فيديو يظهر فيه مع حلاق داخل منزله ويطلب منه خلال الفيديو تجهيز الموس وعدة الحلاقة وهو ما يعد مخالفة لقواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها السعودية لتجنب انتشار فيروس كورونا، فمن ضمن النصائح العامة ضرورة تجنب الحلاقة واستخدام الأدوات العامة والاختلاط بالناس.

الفيديو تسبب في إلقاء القبض على منصور الرقيبة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه في هذه الواقعة.
منصور الرقيبة هو أحد مشاهير سناب شات ويبلغ من العمر 40 عاماً تقريباً، وكان قد حقق شهرة كبيرة من خلال نشر عدد من الفيديوهات، ويُذكر أن الأمن السعودي ألقى القبض على عدد من مشاهير سناب شات وذلك بسبب مخالفة الإجراءات الصحية بهدف جمع المتابعين.


كورونا في السعودية

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة السعودية كانت قد أعلنت عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا حيث تم اكتشاف 110 حالة إصابة جديدة في حين وصل الإجمالي إلى 1563 حالة.

كما أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة أن 22 ألف شخص دخلوا إلى الحجر الصحي خرج نصف العدد تقريباً وتبقى 11 ألف شخص تحت الملاحظة داخل الحجر الصحي.
فيما دعت المملكة لتأجيل إبرام عقود الحج لهذا الموسم بسبب حتى تتضح الأمور بخصوص انتشار فيروس كورونا حول العالم بخاصة وأن السعودية لا تزال تقدم الرعاية الكاملة لـ1200 معتمر لا يزالوا في البلاد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا