• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      ريم منصور

    • اسم الشهرة

      ريماس منصور

    • اللقب

      ريماس منصور

    • الفئة

      ممثل

    • اللغة

      العربية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      14 مارس 1983 (العمر 41 سنة)
      الرياض- المملكة العربية السعودية

    • التعليم

      جامعي - بكالوريوس في العلوم الإدارية

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

    • سنوات النشاط

      2006 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الحوت

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

موهبتها الطاغية جعلتها تصبح من نجمات الصف الأول في المملكة السعودية، وتقوم ببطولات لمجموعة من أهم الأعمال سواء في التليفزيون أو المسرح، إنها الفنانة السعودية الموهوبة ريماس منصور التي استطاعت الوصول لقلوب المشاهدين في الخليج العربي، وتحلم بالعمل مع الزعيم عادل إمام.

"ريماس" التي تحيط حياتها الشخصية بكثير من السرية كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعد الأنباء عن زواجها دون أن تفصح أي تفاصيل.

حياة ريماس منصور ونشأتها

اسم ريماس منصور الحقيقي هو "ريم" ولدت في 14 مارس عام 1983 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والدها يحمل الجنسية اليمنية أما والدتها فهي سعودية، تلقت تعليمها داخل المدارس بالمملكة، أنهت دراستها الجامعية وحصلت على البكالوريوس في العلوم الإدارية.

دخلت عالم التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل "غشمشم" الذي عرض على قناة MBC، مع الممثل والمنتج فهد الحيان والفنانة هيا الشعيبي، في عام 2008 شارك في 4 أعمال وقدمت أدوار مميزة حققت لها انتشاراً كبيراً.

مثل دورها في مسلسل "رابح والدكتورة"، وكذلك مسلسل الساكنات في قلوبنا، ويعتبر دورها في مسلسل 37 درجة مئوية بداية لانطلاقها نحو النجومية الذي شارك أيضا في جزئه الثاني في عام 2010، وظهرت كذلك في مسلسل كلنا عيال قرية.

مسيرتها الفنية

وفي العام التالي 2009 شاركت في ثلاثة أعمال وهم كوميدو، ومسلسل هوامير الصحراء ومسلسل جاري يا حمودة، وفي عام 2010 شاركت في عملين هما طاش ما طاش ومسلسل شيكات.

وفي عام 2011 شاركت في أربعة أعمال هم سواق المعازيب، العميل كوبرا، أيام وليالي، ومسلسل الرسوم المتحركة المصاقيل كما ظهرت في جزئه الثاني عام 2012.

عام 2012 يعتبر قمة نشاطها الفني شاركت في خمسة أعمال وهم طالع نازل، هشتقة، نساء من زجاج، مضارب بني قرقاص، كلام الناس، ومسلسل الرسوم المتحركة طيش عيال.

وفي عام 2013 شاركت في عملين هما مسلسل أبو الملايين والجزء الثاني من مسلسل واي فاي، وفي عام 2014 شاركت في عملين وهما طماشة 5، واي فاي الجزء الثالث، وفي عام 2015 شارك في عمل واحد وهو مسلسل سيلفي.

وفي عام 2016 ظهرت في ثلاثة أعمال الجزء الثاني من مسلسل سيلفي، والجزء الرابع من مسلسل واي فاي، ومسلسل شد بلد، وفي عام 2017 شاركت في عملين، الجزء الثالث من مسلسل سيلفي ومسلسل سناب شاف.

وفي عام 2018 شارم في 3 أعمال وهم عوض أبا عن جد، ومسلسل العاصوف، ومسلسل شباب البومب 7، وفي عام 2019 شاركت في عملين وهما حالتنا حالة 2 ومسلسل شباب البومب 8، وفي عام 2020 شاركت مسلسل مخرج 7، وفي عام 2021 شاركت في مسلسل ممنوع التجول، ومسلسل وش يني بس، ومسلسل ستوديو 21.

كم عدد أولاد ريماس منصور؟

دائما ما تحرص ريماس منصور على أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، وهي مقلة في الحديث عن أي شيء يخص حياتها الشخصية، وفي بداية عام 2020 أعلنت عن أمنيتها في العام الجديد تكوين عائلة وأن تتزوج وتنجب تؤام نظرا لحبها الشديد للأطفال ورغبتها في أن تصبح أما.

بعدها بدأت التكهنات عن زوج "ريماس" خاصة بعدما فاجأت الجمهور بنشر صور عبر الإنستجرام بصحبة شاب كتبت عليها فنشرت صورة في أحد الأماكن العامة مزينة بالبالونات الحمراء وبجوارها هذا الشخص وكتبت عليها "العبرة ليست في البدايات العبرة بمن يمسك يدك".

وتوالت الصور التي أثارت فضول وتساؤلات الجماهير، فنشرت صورة لهما سويا وكتبت عليها "السعادة أن تجد شخصاً يشبه روحك كثيرا"، وفي صورة أخرى بجواره كتبت "كي تسعد الآخرين ابتسم في وجههم وأعطهم ابتسامة أمل وتفاؤل مهما كانت ظروفك فالابتسامة كفيلة بأن تغير مزاجك".

وتوقع الجمهور أن هذه الصور إعلان ارتباط وانهالت تعليقات المباركة من جانب الجماهير، ولم تعلق "ريماس" على الأمر، وبدأت الصحف والمواقع في التكهن عمن يكون هذا الشخص وما هي هويته، وانتشار الحديث بعد حضوره عرضاً مسرحياً لريماس منصور مع الفنان ناصر القصبي، فخرجت المواقع وصفحات السوشيال ميديا لتؤكد خبر زواجهما.

أما عن المعلومات المتداولة عن هذا الشخص فهي، أن اسمه سعود النعيمي، وأنه رجل أعمال إماراتي سعودي وليس قطرياً على الأرجح، ولد وتربى وتلقى تعليمه في الإمارات ويحمل الجنسية الإماراتية، أما عن عمره المتداول أنه من مواليد 1983 أي أنه من عمر "ريماس" في حين أن بعض المواقع تقول إنها من مواليد 1987 وليس 1983 وأنه يكبرها بعدة أعوام.

أما عن عدد أولادها فهي ليس لديها أي أولاد ولم يسبق أن تم الإعلان عن زواجها من شخص أخر قبل أخبار زواجها من "سعود".

ريماس منصور وعادل إمام

في 2019 نشر الفنانة السعودية "ريماس" صورة لها تجلس على طاولة بجوار الزعيم عادل إمام وكتبت عبر موقع "تويتر" أنها طلبت تعمل معه فسألها من تكون، فأخبرته أنها ممثلة مشهورة في السعودية، وأنها تعمل بالتمثيل منذ عام 2007 وكل مسلسلاتها باللهجة السعودي، ليرد عليا الزعيم بأنه لا يتابع المسلسلات الخليجي، وأنه أخبرها أنه سيعرض الأمر على المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية.

وانقسمت ردود الأفعال حول الحوار ما بين التشكيك في جدية الحوار وما بين الدعوات بأن يتحقق الأمر وأن تعمل الممثلة السعودية المحبوبة في المملكة "ريماس" مع الزعيم عادل إمام.

حريق منزل ريماس منصور 

في 2019 نشرت الفنانة "ريماس" فيديو تستغيث بسبب حريق في منزلها واشتكت من تأخر الدفاع المدني وأنها اتصلت عدة مرات دون أن يجيب أحد، وأنهم جاءوا بعد ساعة موضحة أنها كانت بالمنزل وحدها هي ووالدتها التي كانت نائمة وكان من الممكن أن تصاب بأي مكروه.

ومن جانبه رد نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة الرياض التي تعيش فيها "ريماس" وهو الرائد محمد عيد العتيبي، وأكد أنهم تلقوا البلاغ الساعة 2: 02 ظهرا ووصلت أولى فرق الدفاع المدني إلى المكان 20: 15 ظهرا وهو ما ينفي وجود أي تأخير.

وأوضح أن الحريق كلان بشقة في الدور الأول بمنزل الفنانة ريماس نتيجة التماس في سلك المكيف، وتم إخماد الحريق في الحال دون أي خسائر بشرية بعد إخلاء العمارة، ولم يكن هناك أي احتجاز للسكان.

وخرجت "ريماس" ووجهت الاعتذار والشكر للدفاع المدني على جهودهم وعن ما بدر منها في الفيديو، وأكدت أن القلق والارتباك وحالة الذعر التي مرت بها هي التي تسببت في عدم الانتباه للتوقيت.

وأنها بعد الاطمئنان على والدتها ووصول هيئة الدفاع المدني راجعت سجل مكالماتها فوجدت أن الفارق بين أول اتصال والثاني كان 5 دقائق فقط وليس نص ساعة وساعة كما تحدثت في الفيديو.

أهم الأعمال

  • مسلسل غشمم.

  • مسلسل هوامير الصحراء.

  • مسلسل جاري يا حمودة.

  • مسلسل العاصوف.

جميع أخبار